ماذا حققت تايلور سويفت بعد أسبوع من طرح ألبوم Midnights؟

تتربع تايلور سويفت على عرش الإيرادات بعد إصدارها لـ ألبوم Midnights الغنائي الخاص بها والذي تم طرحه في آخر أكتوبر الماضي لتتحقق تايلور هذا الإنجاز الغير مسبوق الخاص بحجم المبيعات لعاشر ألبوم، ليكون الترند الأشهر للعقد الأخير من ٢٠٢٢.

تايلور سويفت تحطم الأرقام القياسية

  • قامت تايلور بعمل احتفالاً ضخماً وذلك لتظهر للجميع التحقيق الغير مسبوق بحجم الإيرادات فقط بعد طرح ألبوم midnight بأسبوع واحد، لتبدأ تايلور بعد ذلك في تسجيل واحداً من الأسابيع الهامة تابع لهذا المخطط “Billboard Hot 100” حيث امتد لنحو ٦٤ من الأعوام، لتصبح واحدة من الفنانات الأوائل.
  • وقد احتلت القائمة الخاصة بأكبر عشر أغاني ضمن هذا المخطط، وتفوقت في هذا الأمر على واحداً من الأرقام القياسية التابعة ل “Drake” والذي حصد نحو ٩ ضمن ١٠ من الأغاني المفصلة التابعة لقائمة “Hot 100” قرابة الأسبوع في الشهر التاسع الميلادي لعام ٢٠٢١.
  • لتحتل تايلور بعد ذلك الصدارة و تندرج ضمن القائمة بواحدة من الأغنيات الخاصة بها المميزة وهي “Anti-Hero” وتكون ضمن أول مركز التاسع مرة في المسيرة الخاصة بها.
 ألبوم Midnights
ألبوم Midnights

احتفال تايلور بانتصاراتها

  • وفقاً لعدد من الاحصائيات، تم التأكيد على أن الأغنية التي أصدرتها تايلور مؤخراً نالت ما يعادل نحو ٥٩,٧ مليون من النسب الخاصة بالاستماع، على أكثر من منصة بث، لتعبرها عن سعادتها العارمة بتلك الإنجازات الساحقة المتوالية وتصدر عدد من التغريدات على تويتر تبوء عن مدى الانبهار لنا حققته الأغنية من نجاح.
  • لا يمكن أن ننسى الأرقام القياسية التي حطمتها تايلور من ذي قبل فيما يخص الألبوم الغنائي الذي تم إصداره في سنة ١٩٩١ ليلقى ضجة كبيرة ويستمر نجاحه حتى تلك اللحظة.
  • كسر الألبوم الأخير لتايلور وهو “midnight” ما يقدر بنحو المليون و٥٧٨٠٠٠ من نسبة المبيع بأمريكا، بن يلقى أي من الألبومات من مدة ٧ أعوام مضت هذا النجاح الساحق أو تلك الإيرادات الضخمة.
  • ويمكن القول أن تايلور تفوقت لهذا الالبوم على النجم “مايكل جاكسون” والنجمة “مادونا” والنجمة “ريهانا”.

 

تايلور سويفت
ألبوم Midnights

يمكنك أيضا قراءة More from author