تفاصيل جولة تايلور سويفت الغنائية بعد غياب 4 سنوات

تايلور سويفت تواصل طرح عدد من المفاجآت لجمهورها، بعد تلك الضجة التي أحدثتها مؤخراً من خلال الألبوم الخاص بها التي أطلقت عليه اسم “midnight”، أعربت تايلور عن كافة التفاصيل الخاصة بالجولة الغنائية التي من المتوقع أن تفاجئ بها الجمهور الذي ينتظرها منذ أربعة أعوام، حيث أن الألبوم التي أطلقته تايلور مؤخراً أعاد لها مجدها السابق مرة أخرى.

تايلور سويفت وألبوم “midnight”

بدأت تايلور في نشر واحداً من البوسترات الخاصة بالجولة الغنائية التي ستقوم بها في أمريكا والاي من المقرر أن تتم في السنة المقبلة نتيجة للضجة المثارة بألبومها الغنائي المميز “midnight”، بدأت تايلور في تحفيز جمهورها بشكل واضح بعد الكشف عن عدد من المفاجآت متضمنة في ذلك البوسترات الخاصة ب الالبومات القديمة لها، كذلك عدد من الصور الشخصية لها، الأمر الذي جعل هناك تساؤلات عدة من قبل جمهور تايلور متضمناً في ذلك ما الذي يدير بذهن تايلور.

 

تايلور سويفت
تايلور سويفت

حفلات تايلور سويفت 

ما إن تم اختيار العنوان الخاص بجولة تايلور في الغناء الأيام المقبلة والذي تضمن جملة “الرحلة عبر العصور” لتعرب بذلك عن السعادة البالغة التي انتابتها بعد أن غابت لفترة طويلة لتجمع بين مسيرتها الفنية في الماضي وكذلك في الحاضر أيضاً.

أفصحت تايلور عن عدد من الأسماء الخاصة ب الفنانين الذي سيشاركون قمعها في الجولة الغنائية الخاصة بها ووضحت مدى شعورها بالسعادة البالغة لمشاركة أولئك الكادر الغنائي المميز معها، قالت تايلور أيضاً أن هناك العديد من الأعوام التي لم تقم فيها بأي حفلة ومن ثم تود رؤية رد فعل الجمهور جراء رؤيتها على المسرح.

 

تايلور سويفت
تايلور سويفت

ومن المقرر أن يتم عقد الجولة الغنائية في الثامن عشر من شهر مارس لسنة ٢٠٢٣ وسيتم تقنين الحفل بغليندال، لتقوم بأحياء ما يعادل سبعة وعشرون من الحفلات الغنائية بأمريكا.

من المقرر أن يكون ختام كافة تلك الحفلات في الأول من شهر أغسطس لسنة ٢٠٢٣ بمدينة “لوس انجلوس” ومن المتوقع أن تعقد تايلور واحدة من الجولات الغنائية المميزة بإنجلترا.