ميغان ماركل تكشف عن روتينها اليومي

كشفت ميغان ماركل عن روتينها اليومي بكل دقة والتفاصيل الخاصة بالروتين الذي يتم خلال فترة النوم من قبل عائلة ميغان، حيث أن هاري وماركل مثلهما كأي من الأزواج الذين يمارسون حياتهم بشكل تقليدي وفقاً للروتين الذي يقوم به الثنائي هاري وماركل قبل الخلود للنوم والذي يتضمن القيام بعدد من العادات منها مشاهدة التلفاز، ممارسة واحدة من الألعاب الشهيرة التي تعرف باسم wordle.

ميغان ماركل
ميغان ماركل

مهام تقوم بها ميغان قبل النوم 

  • استكمالاً لحديث ميغان الذي كشفت من خلاله أنه بمجرد خلود صغارهم للنوم، والقيام بلعبة wordle يتم الاكتفاء بنحو ١٠ من الدقائق على واحداً من البرامج المتخصصة في تعليم عدد من اللغات، وفي تلك الأثناء يكون من النادر جداً عن التلفاز.
  • تقول ميغان أنهم كمعظم الأفراد تراودهم عمليات البحث المستمرة عن أكثر من خدمة تابعة للبث المباشر لحين ينهكه التعب، ليصل بك الأمر في الأخير أنك لن تشاهد شيئاً.
  • قالت ماركل أن هناك واحداً من العروض الذي شاهدناه سويا وهو أحد المسلسلات الكوميدية الشهيرة المعروف باسم “The white lotus” والذي تم إذاعته على التلفاز تحديداً من خلال “HBo”، أفصحت ميغان أن هذا المسلسل شيق وممتع ومثير ملئ بأكثر من قصة مميزة.
ميغان ماركل
ميغان ماركل

حياة ميغان العملية 

  • أفادت ميغان أن تمارس العمل الخاص بها من منزلها يشاركها في ذلك في بعض الأحيان الأمير هاري، وتم هذا الأمر وفقاً لاختيارات ميرغل، حيث أنها تود أن تمارس كينونتها الحقيقية كأم وتباشر أبناءها بشكل يومي وتتطلع على كافة احتياجاتهم، وبالتحديد لأن ليلى ابنتهم الصغرى لن يتعدى عمرها سنة واحدة لذلك تحتاج إلى مزيد من الرعاية البالغة.
  • أوضحت ميركل، أنه عندما تم الإغلاق لمختلف القطاعات والهيئات نتيجة كوفد 19 استمر العمل الخاص بهم من منزلهم، الأمر الذي يوفر لهم وقت كافي لقضاء مزيداً من الوقت مع صغارها ورعايتهم بشكل أفضل خاصةً لأن أطفالهم لا يستطيعون الاعتماد على أنفسهم.
  • وضحت ميغان أنها تقوم بعدد من المهام المنزلية منها أنها تعد وجبة الإفطار لزوجها وأطفالها وتقوم بتهيئتهم بعد ذلك للقيام بمختلف المهام الأخرى على مدار اليوم.