الكشف عن جدول الحفلات الترفيهية لدوري التنس العالمي

دوري التنس العالمي

تشهد فعاليات بطولة دوري التنس العالمي، التي تنظم في شهر ديسمبر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وتقام فعالياتها في كوكا كولا أرينا، حضور نخبة من ألمع نجوم الموسيقى والغناء العالميين الذي يحيون أجواء كل من أمسياتها بمجموعة من أجمل الأنغام.

 

وفيما تشهد البطولة العالمية حضور نخبة من أهم وأشهر نجوم رياضة التنس، ومن ضمنهم نوفاك ديوكوفيتش وإيجا سواتيك للمشاركة في منافساتها على مدار ستة أيام، تشهد أمسيات البطولة مهرجانًا موسيقيًا تحييه مجموعة من أشهر نجوم الموسيقى العالميين ومن ضمنهم تييستو، وويزكيد، وDeadmau5، وني-يو، ومحمد رمضان، وأرمين فان بيورين.

 

وكان منظمو الحدث الرياضي الترفيهي الضخم قد أعلنوا مؤخرًا عن فتح باب التسجيل المسبق على التذاكر وطرح خصم بنسبة 10% على حجوزات التسجيل المسبق للعرض الأقوى في الملعب.

 

وبهذه المناسبة، علق راجيش بانجا، رئيس مجلس إدارة دوري التنس العالمي: “سعداء بالكشف عن جدول حفلات البرنامج الترفيهي لدوري التنس العالمي وعقد النجوم الذي يحيون أمسياته على مدار ستة أيام. عملنا على تقديم برنامج ترفيهي يجمع نخبة من أهم منسقي الأغاني ونجوم الغناء العالميين، لنقدم لجمهور الحدث المرتقب أمسيات ممتعة حافلة بالترفيه، بعد متابعتهم لمنافسات التنس المشوقة بحضور كبار نجوم الرياضة على أرض الملعب”.

 

وتقام فعاليات دوري التنس العالمي من 9 ولغاية 14 ديسمبر على شكل دوري، “الكل بمواجهة الكل”، بمشاركة 16 لاعبًا ينقسمون إلى أربعة فرق تلعب مواجهة بعضها البعض في مباريات مشوقة من مجموعتين. وبالإضافة إلى نوفاك ديوكوفيتش وإيجا سواتيك، المصنفة أولى عالميًا، تشهد منافسات البطولة أيضًا مشاركة البطلة المتوجة بلقب بطولة ويمبلدون إيلينا ريباكينا، ولاعب التنس الأسترالي نك كيريوس، ويعلن منظمو الحدث عن كامل قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة وجدول المباريات خلال الفترة القريبة القادمة.

 

جدول البرنامج الترفيهي لدوري التنس العالمي

الإثنين 19 ديسمبر – تييستو

يفتتح تييستو المهرجان الترفيهي لدوري التنس العالمي الحافل بالنجوم، ويعتبر منسق الأغاني الهولندي من أهم الموسيقيين في هذا المجال ويلقب بعراب الموسيقى الالكترونية الراقصة، وفي عام 2011 فاز الدي جاي تييستو بلقب أفضل منسق أغاني على مر العصور في تصويت أجرته مجلة ميكس، ليعود مجددًا في عام 2013 ويفوز بلقب أفضل منسق أغاني للسنوات العشرين الماضية في تصويت أجرته مجلة دي جاي ماج، والتي منحته أيضًا جائزة أفضل منسق أغاني للعام في ثلاثة أعوام على التوالي ما بين 2002 و2004. ولا تزل حفلته الشهيرة في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في أثينا علامة بارزة في عالم الموسيقى الالكترونية الراقصة، فيما سجلت أنغامه التي تتضمن “ذا بيزنيس” و “ذا موتو” ملايين الاستماعات عالميًا.

 

الثلاثاء 20 ديسمبر – ويزكيد

يعد ويزكيد، الملقب بجاستن بيبر نيجيريا، من رواد نوع الموسيقى أفروبيت. وبرزت موهبة الموسيقي الشاب المولود في لاجوس، عاصمة نيجيريا، على الساحة العالمية في عام 2011 عند إصداره ألبومه الموسيقي الأول الذي يحمل عنوان “سوبر ستار” والذي تبعه في عام 2014 بإصدار ألبوم “إيو”، والذي يتضمن أغنية “إويليبا” وسط تقدير النقاد والجمهور، ولكن الخطوة الأهم في مسيرة ويزكيد الفنية كانت في عام 2016 الذي شهد تعاونه مع النجم الموسيقي العالمي درايك في أغنية “ون دانس” التي رسخت مكانته باعتباره من أكثر الموسيقيين تأثيرًا في القارة السمراء.

 

الأربعاء 21 ديسمبر – Deadmau5

يحيي منسق الأغاني والمنتج الموسيقي العالمي Deadmau5 الحائز على إعجاب وتقدير النقاد الأمسية الثالثة في حفلات دوري التنس العالمي الترفيهية في كوكا كولا أرينا، وأثار Deadmau5، على مدار عقدين من الزمان إعجاب الجماهير عالميًا بأنغامه الرائعة الحائزة على الجوائز العالمية، ومن ضمنها أغنية “جوست ن ستاف” الحائزة على التصنيف البلاتيني مرتين، بالإضافة إلى العديد من الألحان الحائزة على استحسان النقاد، ومن ضمنها “بروفيشنال جريفرز”، وصوفي نيدز إيه لادر”.

 

الخميس 22 ديسمبر – ني-يو

بعد النجاح الكبير الذي حققه ني-يو مع إصدار ألبومه الغنائي الثامن في مسيرته الفنية، والذي يحمل عنوان “سيلف إيكسبلاناتوري” في وقت سابق من هذا العام، يستعد المغني الأمريكي لإمتاع جمهوره في المنطقة بمجموعة من أجمل ألحانه التي تتضمن “ميس إنديبيندنت” و”كلوسر” و”ليت مي لوف يو” و”تايم أوف أور لايفز” و”وان إن إيه ميليون” في كوكا كولا أرينا في شهر ديسمبر من هذا العام. وكان المغني والمنتج الموسيقي ومؤلف الأغاني الحائز على ثلاث جوائز جرامي، قد كتب أنغامًا لمجموعة من أشهر نجوم الموسيقى، بما في ذلك أغنية “إرريبلايسابل” لبيونسيه، وأغاني “أن فايثفول” و”راشان روليت” و”تايك إيه باو” لريانا.

 

الجمعة 23 ديسمبر – محمد رمضان

يتمتع نجم السينما والغناء وموسيقى الراب المصري بشعبية واسعة ونجومية هائلة في العالم العربي، ويتطلع غالبيتهم إلى متابعة حفله الغنائي حين يعتلي منصة كوكا كولا أرينا في خامس أمسيات دوري التنس العالمي وبرنامجه الترفيهي، حيث يمتع جمهوره الواسع بحفل موسيقي صاخب يقدم خلاله مجموعة من ألحانه الشهيرة التي تتضمن “تيكتوك” و”نمبر 1″و”يا حبيبي”. ويعد محمد رمضان ثاني فنان عربي تزين صورته اللوحة الإعلانية الضخمة لمنصة سبوتيفاي في ساحة تايمز سكوير الشهيرة في مدينة نيويورك.

 

السبت 24 ديسمبر – أرمين فان بيورين

بمسيرة فنية تقارب 30 عامًا، يعد أرمين فان بيورين من أساطين الموسيقى الالكترونية الراقصة، ويحيي منسق الأغاني الشهير الحفل الختامي لدوري التنس العالمي في دبي قبل يوم واحد من عيد ميلاده. ويعد فان بورين من الشخصيات المتألقة عالميًا في عالم تنسيق الأغاني، وتتضمن ألحانه أنغامًا فائقة الشهرة، مثل “وان مور تايم” و “بلا بلا بلا” وذيس إز وات آي فيل لايك”، وأمتع النجم الهولندي الملايين من عشاقه في حفلات راقصة أحياها في أكبر المهرجانات والملاعب والصالات في مختلف أنحاء العالم، كما تصدر اسمه قائمة أفضل 100 شخصية مرموقة لمجلة دي ماج خمس مرات.

 

ويشهد دوري التنس العالمي ” العرض الأقوى في الملعب” حضور نخبة من أهم نجوم التنس وحفلات موسيقية يحييها أكبر نجوم الغناء والموسيقى العالميين، ويستمر خصم التسجيل المسبق على تذاكر الحدث الرياضي والترفيهي بنسبته البالغة 10% لغاية يوم الثلاثاء 8 نوفمبر، للمزيد من المعلومات حول البطولة يرجى زيارة: https://www.coca-cola-arena.com/en/events/World-Tennis-League#

 

 

كلمات مفتاحية

دوري التنس العالمي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا