تعرف على كل ما هو جديد في حياة سعد لمجرد من زواج وحفلات عديدة

تعرف على كل ما هو جديد في حياة سعد لمجرد من زواج وحفلات عديدة، الفنان سعد لمجرد من أشهر المطربين على الساحة العربية وله العديد من الأغاني الناجحة التي تصدر بها قوائم الأغاني العربية، وله الكثير من المتابعين في الوطن العربي، ويهتمون دائماً بمتابعة أخباره من زواج وأعمال جديدة وحفلات غنائية، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

تعرف على كل ما هو جديد في حياة سعد لمجرد من زواج وحفلات عديدة

سعد لمجرد كان حديث المواقع والمنصات الاجتماعية ومحركات البحث مؤخراً بعد توارد معلومات عن زواجه من صديقته الداعمة له غيثة العلاكي.

وبالفعل أكد لمجرد خبر زواجه عن طريق نشر صور لعقد قرانه، وقد هنأته والدته متمنية لهم السعادة، وكتبت على منصة انستقرام

(الحمد لله والشكر لله اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين).

وقد علق لمجرد على خبر الزواج شاكراً جميع الأهل والمحبين في دولة المغرب، وشكر الجمهور المهتم بمتابعة أخباره والذين حرصوا أيضاً على تهنئته بالزواج من جميع أنحاء العالم.

كما اعتذر ممن لم يتمكن من دعوتهم لحضور حفل الزواج، وعبر عن امتنانه للدعم الذي لاقاه من جمهوره خلال الأزمة التي تعرض لها، متمنياً من الله تعالى أن يُسعد أيام الجميع ويملئها فرحاً وسرورا.

 

سعد لمجرد
سعد لمجرد

هي إحدى صديقاته التي كانت يتلقى منها الدعم والمساندة، وظهرت معه في الكثير من المناسبات، ويوجد لهم صور على المنصات الاجتماعية المختلفة.

وقد أظهرت دعمها له عند اتهامه بقضية اغتصاب في فرنسا في الآونة الأخيرة، وكانت حريصة على التواصل معه وكأنها فرد من العائلة بعدما أعلن سعد لمجرد أنه لن يُقحم عائلته في هذا الأمر، وأنه فضل التواصل مع غيثة لأنه كان يعلم أنها ستسانده خلال الأزمة.

حفل زفاف سعد لمجرد

كان حفل زفاف لمجرد مصحوب بسرية كاملة، حيث تمت إقامة الحفل يوم الاثنين الموافق للتاسع عشر من سبتمبر في باريس، ولم يكن هناك أي مصورين في الحفل لذا لم يُنشر له أي صور خلال هذا اليوم.

ولم يتم تسريب أي مقاطع فيديو من حفل الزواج بناءً على رغبة العروسين، كما لم يُعلن لمجرد بشكل سابق عن اعتزامه الزواج، ولكن قام بعض الأصدقاء بنشر صور من الحفل الذي أقيم في العاصمة الفرنسية، ومن هنا تناقل الجمهور الخبر.

ونشرت إحدى الصحف الفنية المختصة بالأخبار الفنية صور لوالد ووالدة لمجرد من حفل الزواج وعلقت على موقع انستقرام بقولها أن الصورة للسيدة نزهة الكراكي والدة العريس والسيد بشير العبدو والده.

وذلك من حفل زفاف ولدهما سعد لمجرد على صديقته غيثة العلاكي، وهي صور من أحد الفنادق الشهرية في باريس، وكان حفل الزفاف مقصوراً على نخبة قليلة من الأصدقاء وأقارب العروسين.

 

سعد المجرد
سعد المجرد

أعمال وحفلات لمجرد

إلى جانب أخبار زواج لمجرد يرغب جمهوره ومحبيه في معرفة جديد أعماله.

فقد قام لمجرد في الآونة الأخيرة بإطلاق أغنية باسم الحلق، وهي من تأليف الشاعر تامر حسين، ومن ألحان الملحن الكبير عزيز الشافعي.

وقام بتوزيع الأغنية جلال الحمداوي، كما قام الفنان بمشاركة الفنانة المعروفة اليسا في أحد الأغاني الرائعة بعنوان من أول دقيقة والتي حققت نجاحاً ساحقا، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمه، ومن توزيع أحمد ابراهيم، وقام بتلحينها رامي جمال.