هيفاء ترد على مايا دياب بسلاسل جلدية مثيرة

أصبحت الحقائب موضع للغيرة بين النجمات، وهكذا كان لحال بين هيفاء وهبي ومواطنتها مايا دياب، حيث قامت الأخيرة بنشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد الحب.

وظهرت مايا دياب في الصور بحقيبة ضخمة كانت حديث الفانز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما نالت إطلالة مايا إعجاب الفانز وأناقتها، في ذات الحين ردت هيفاء عليها بطريقة عملية، لتثبت للجميع أنها أيضاً من أبرز متابعي خطوط الموضة من أزياء وإكسسوارات وحقائب.

ونشرت هيفاء أحدث صور لها عبر أنستجرام خلال نزهة قامت بها، بدت فيها بـ«لوك» كاجول شتوي أنيق، بينما لفتت انتباه الجميع لحقيبة جلدية سوداء كانت تحملها، تدلى منها سلاسل سوداء لامعة أضاءت بها ليالي محبيها الذين أكدوا أن حقيبتها كانت أكثر إبهاراً وأناقة من حقيبة مايا.

ومن جهة أخرى، احتلت الفنانة هيفاء وهبي المركز الرابع والعشرين على قائمة أكثر نساء العالم إثارة التي تضم ٣٠ جميلة من مشاهير الفن في العالم، حيث تفوقت بهذا المركز على المغنية بيونسيه، التي حصلت على المركز الخامس والعشرين، وجيسيكا آلبا في المرتبة السابعة والعشرين، لتكون الفاتنة العربية الوحيدة التي تدخل القائمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author