زينة تكشف الوجه الآخر لطليقها أحمد عز في برنامج الحكاية مع عمرو أديب

زينة تكشف الوجه الآخر لطليقها

زينة تكشف الوجه الآخر لطليقها .. أحمد عز الفنان المصري الشهير انقسم الجمهور المصري ضده قسمين قسم مؤيد صدقه وأنه لا يوجد أي دليل عليه، والقسم الآخر متعاطف مع طليقته الفنانة المصرية زينة، والتي قد أيدتها المحكمة بحكم طلاق ونفقة للأطفال، وقد حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج الإعلامي عمرو دياب الحكاية، وقد حرصت خلال الحوار الفنانة على الكشف عن الوجه الآخر لطليقها وما حدث قبل الحمل وما صدر منه بعد العلم بالحمل.

زينة تكشف عن أوحش الصفات في طليقها أحمد عز

تعتبر قصة أحمد عز وزينة من بين أشهر القصص داخل الوسط الفني، خاصة عندما تفاجئ الجمهور المصري بحدوث مشكلة من قبل الفنانة المصرية عند عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن بصحبة طفلين وأكدت على أنهم اولادها من الفنان المصري عز، وهو ما أدى إلى حدوث الكثير من المشاكل التي قد وصلت إلى المحاكم وعلى الرغم من تأييد المحكمة للفنانة وحصولها على حقوقها من زوجها السابق.

اقرأ أيضًا: دنيا بطمة تتجاوز أزمتها مع زوجها

زينة تكشف الوجه الآخر لطليقها

زينة تكشف الوجه الآخر لطليقها

إلا أن الجمهور كان متوقع أن تقوم الفنانة بالرد خلال أول ظهور إعلامي لها على الإتهامات التي قد سبق وأن صدرت عن طليقها، ولكن قد تفاجئ الجميع بأن الفنانة تحترم طليقها، مؤكدة على طيب العلاقة بينه وبين طفليها وهم عز الدين وزين الدين، وأنها لا تود التحدث عنه بطريقة غير جيدة على الإطلاق، خاصة وأنه كان من المشجعين للأمر والخلفة في بداية الأمر ولكن قد أختلف الأمر بشكل نهائي بعد العودة من الولايات المتحدة الأمريكية.

زينة

زينة

وقد أكدت الفنانة خلال تصريحاتها على أنها كانت تثق في عز بشكل مبالغ به، وهو كان أهل لتلك الثقة ولكن الأمر قد أختلف بشكل كبير بعد حدوث الحمل وعلى الرغم من الاتفاق معها على تربية الاولادة والابتعاد عن الفن إلا أنه قد تهرب منها بعد عودته إلى القاهرة مؤكدة على أنه من تقدم بالبلاغ في بداية الأمر ولكنها حصلت على حقوقها في النهاية.

كلمات مفتاحية

أحمد عز زينة زينة تكشف الوجه الآخر لطليقها

تعليقات (1)

1تعليقات
  • بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل مرشحين بشكل رسمي لفيلم 2 على 2 - مشاهير
    منذ شهر واحد

    […] اقرأ أيضًا: زينة تكشف الوجه الآخر لطليقها […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا