بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل مرشحين بشكل رسمي لفيلم 2 على 2

بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل

بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل .. واحد من بين أهم نجوم الكوميديا في مصر خلال الفترة الحالية، وعلى الرغم من حصوله على الشهرة بشكل متأخر عن غيره من أبناء جيله إلا أنه قد تمكن من تقديم الكثير من الأدوار والأعمال المتميزة خلال السنوات القليلة الماضية، وقد تم التأكيد على أن كل من الفنان الكوميدي الكبير والفنان عمرو عبد الجليل من بين المرشحين بشكل رسمي لفيلم الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق اثنين على اثنين.

بيومي فؤاد مرشح لبطولة فيلم اثنين على اثنين 

أكدت الأخبار على أن كل من الفنان الكبير بيومي فؤاد والفنان عمرو عبد الجليل مرشحين مع الفنانة زينة من أجل بطولة فيلم اثنين على اثنين، وهو من بطولة النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق والتي تعكف خلال الفترة الحالية مع صناع العميل من أجل التجهيز إليه بشكل جيد، وقد أكد مؤلف العمل محمد مبروك خلال التصريحات الخاصة به على أن العمل مرشح ليه أكثر من أسم من بين الفنانين الكبار.

اقرأ أيضًا: زينة تكشف الوجه الآخر لطليقها

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

وعلى الرغم من ذلك لم يتم التعاقد سوى مع الفنانة غادة عبد الرازق حتى يومنا هذا، والفيلم تدور أحداثه في إطار إجتماعي ممزوج مع الجانب الكوميدي على حد سواء، ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير العمل خلال شهر نوفمبر القادم والعمل من إخراج حازم فودة، وتجدر الإشارة إلى أن الفنان عمرو عبد الجليل مشغول خلال الفترة الحالية بتصوير أحدث الأعمال الدرامية الخاصة به وهو مسلسل الضاحك الباكي والذي يعرض قصة الفنان نجيب الريحاني.

عمرو عبد الجليل

عمرو عبد الجليل

كما يعتبر مسلسل الليلة واللي فيها هو أحدث الأعمال الدرامية التي قد تم عرضها للفنانة المصرية زينة على منصة شاهد الإلكترونية، والذي حققت من خلاله الكثير من النجاح في مصر والوطن العربي.

كلمات مفتاحية

بيومي فؤاد بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل . عمرو عبد الجليل فيلم 2 على 2

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا