رايز إستوديوز تتعاون مع Lagoonie Film Productionلإنتاج أربعة أفلام جديدة

رايز إستوديوز

أعلنت رايز إستوديوز وهي شركة ترفيه متخصصة في تطوير صناعة المحتوى في الأسواق الإقليمية، عن توقيعها لاتفاقية تتضمن إنتاج مجموعة جديدة من الأفلام المتنوعة مع شركة إنتاج الأفلام المصرية (Lagoonie Film Production) للمنتجة شاهيناز العقاد.

 

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم الشركتان بتطوير وإنتاج وإطلاق مجموعة متنوعة من الأفلام بما فيها الكوميديا الرومانسية، والدرامية، والكوميدية خلال العامين القادمين. حيث بدأ إنتاج أول الأفلام في شهر أكتوبر، والذي يحمل عنوان “ساعة إجابة” وهو فيلم كوميدي عائلي من تأليف محمد خضر شريهان علاء وإخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولة الفيلم الطفل سليم مصطفى الذي تألق بشخصية يونس في المسلسل التلفزيوني “ليه لأ”، إلى جانب مجموعة من الممثلين، ومنهم نجلاء بدر، ومراد مكرم، وغادة عادل، بالإضافة لظهور مميز للنجمة الكبيرة سوسن بدر، ومن المقرر إطلاق الفيلم في أوائل عام 2023.

 

كما يشمل التعاون بين الشركتين على إنتاج فيلم درامي بعنوان “أنف وثلاث عيون” عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وسيناريو وائل حمدي، والذي سيتم إطلاقه في عام 2024. 

 

شاركتLagoonie Film Production  في إنتاج العديد من الأفلام الناجحة والحاصلة على جوائز من المهرجانات الدولية مثل فیلم “ریش” للمخرج عمر الزهيري، والذي حصد 4 جوائز عالمیة ومنها الجائزة الكبرى لأسبوع النقاد الدولي وجائزة فیبریسي في مھرجان كان السينمائي، وفیلم أمیرة للمخرج محمد دیاب (3 جوائز في مھرجان فینسیا)، والفيلم الفلسطیني”صالون ھدى “للمخرج ھاني أبو أسعد، والفيلم الأردني “الحارة” للمخرج باسل غندور والفيلم القصير “شوكة وسكينة” بطولة النجوم منة شلبي، إياد نصار، وآسر ياسين، إلى جانب فيلم “بنات عبد الرحمن” إخراج زيد أبو حمدان وبطولة صبا مبارك وفرح بسيسو.

 

ومن الجدير بالذكر بأن رايز إستوديوز وLagoonie Film Production تتشاركان نفس الرؤية في إنتاج محتوى إقليمي عالي الجودة، وتقديم مواضيع جديدة ومبتكرة تلبي طموحات الجمهور، والتي ستؤدي بدورها إلى تطوير صناعة التلفزيون والسينما في المنطقة وإيصالها إلى الساحة العالمية.

 

 

 

وبهذه المناسبة قالت أماندا تورنبول، الرئيس التنفيذي لرايز إستوديوز: “نحن في غاية الحماس لتوقيع هذه الصفقة التي تتضمن إنتاج العديد من الأفلام المتنوعة مع شركة  Lagoonie Film Productionالتي تتمتع بسجل حافل من الجوائز عن إنتاجها للعديد من الأفلام الناجحة والمحتوى المتميز على مستوى المنطقة. وبدورنا نلتزم بتقديم الدعم والرعاية للمواهب المحلية، ونسعى إلى تطوير محتوى استثنائي يسهم في الكشف عن الإمكانات الإبداعية في المنطقة. وأضافت: لا يسعنا الانتظار إلى حين إطلاق مجموعة الأفلام كجزء من هذا التعاون المهم”.

 

من جانبها قالت المنتجة شاهيناز العقاد، المؤسس لشركة Lagoonie Film Production: “ستسهم شراكتنا مع رايز إستديوز في تطوير محتوى عالي الجودة يترك انطباعات رائعة لدى الجمهور، فنحن لا نصنع الأفلام بهدف الإنتاج فقط، بل نسعى للوصول إلى الناس والإضاءة على قصصنا وثقافتنا “.   

 

كلمات مفتاحية

رايز إستوديوز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا