دنيا بطمة تتجاوز أزمتها مع زوجها السابق ببعض الإجراءات

دنيا بطمة تتجاوز أزمتها مع زوجها

دنيا بطمة تتجاوز أزمتها مع زوجها .. المطربة المغربية حرصت خلال الفترة الماضية على تجاوز الأزمة الخاصة بزوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك من خلال القيام بمجمع من الإجراءات والتي تتمثل في تغيير لقب أبنتها على موقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى القيام بالكثير من الأعمال الأخرى، وقد تم التأكيد من قبل المتابعين على أن ما تقوم به الفنانة هو خطوة جريئة تقوم من خلالها الفنانة من أجل التأكيد على أنها ترغب في الإنفصال ولن تعزف عنه نهائيا.

دنيا بطمة تغيير لقب أبنتها على التواصل الاجتماعي

منذ أن تم الإعلان عن إتخاذ الفنانة المغربية دنيا بطمة بعض القرارات التي تخص إنفصالها عن زوجها الحالي المنتج البحريني محمد الترك وهي تصر على قرارها، فعلى الرغم من محاولات الزوج في مصالحة الفنانة الكثير من المرات، والرغبة في العودة إلى حياتهم الطبيعية إلا أن الفنانة تقوم بممارسة حياتها الطبيعية وتقيم الكثير من الحفلات، وتظهر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أيضا.

اقرأ أيضًا: يسرا تواجه إنتقادا بعد ظهورها الأخير

دنيا بطمة تغيير لقب أبنتها

دنيا بطمة تغيير لقب أبنتها

وقد قامت الفنانة خلال الفترة الماضية بإتخاذ قرار جديد يؤكد على رغبتها الملحة في الإنفصال، حيث قامت الفنانة بتغيير أسم نجلتها من المنتج من غزل محمد الترك إلى غزل ليلى روز بطمة وقد أكد الجمهور على أن ذلك القرار قرار جريء جدا من قبل الفنانة، وقد تم التأكيد من قبل المتابعين على أن حساب نجلة الفنانة قد شهد نشاط واضح خلال الفترة الماضية، حيث تم نشر مجموعة من الصور الحديثة لها من خلاله.

 دنيا بطمة

دنيا بطمة

وعلى الجانب الآخر يبدو أن المنتج محمد الترك يحرص خلال الفترة الحالية على العودة إلى حياته الطبيعية من جديد، حيث قام بتقديم إعتذار إلى أسرته في البحرين متمثل في والدته وأبنته الفنانة حلا الترك، مؤكدا على أنه يرغب في ممارسة حياته من جديد.

كلمات مفتاحية

دنيا بطمة تتجاوز أزمتها مع زوجها مواقع التواصل الاجتماعي

تعليقات (1)

1تعليقات
  • زينة تكشف الوجه الآخر لطليقها أحمد عز في برنامج الحكاية مع عمرو أديب - مشاهير
    منذ شهر واحد

    […] اقرأ أيضًا: دنيا بطمة تتجاوز أزمتها مع زوجها […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا