هل القماش المخملي يخفي عيوب الجسم

هل القماش المخملي يخفي عيوب الجسم؟

هل القماش المخملي يخفي عيوب الجسم ؟ هو أحد الاستفسارات التي تتردد بقوة من قبل الكثير من الفتيات أصحاب الجسم الممتلئ بعض الشيء وهذا لأن الأقمشة المخملية هي الأكثر استخداماً من قبل البعض. ارتداء اللون المخمل ليس بالأمر السهل كما يظن البعض حيث أنه من المتعارف عدم تناسبه لمختلف الأجسام لذا تبحث الفتيات عن طريقة ارتدائه وهناك طرق مميزة يمكنك الأخذ بها لتكونين ذات إطلالة موفقة.

هل القماش المخملي يخفي عيوب الجسم؟

هذا الاستفسار تبحث عن إجابته فتيات عديدة يريدون ارتداء المخمل ولكن يخشون الإطلالة ولكن عليكِ أن تضعي في اعتبارك أن أنه يصعب ارتدائه لجميع الأجسام. وهذا بسبب أنه يأتي بقصات مستقيمة لذا عليكِ أن تكوني ذات قوام رشيق حتى تحصلي على إطلالة رائعة شرط أن تختاري القماش الفاخر حتى يظهر التصميم بشكل مميز. من الجدير بالذكر أنه يجب الانتباه جيداً عند ارتداء بنطلون من المخمل للقصة الخاصة به حتى تكون مناسبة لشكل الجسم وكذلك تصميم البلوزة يكون متناسق مع الموديل.

اقرأ أيضًا: تنسيق البنطلون الابيض الواسع

هل القماش المخملي يخفي عيوب الجسم؟

هل القماش المخملي يخفي عيوب الجسم؟

قماش مناسب لأصحاب الجسم الممتلئ

تهتم الفتيات كثيراً بالظهور بشكل راقي ومختلف دوماً ففي غالب الأمر لن تجدها بنفس اللوك مرات متتالية، حيث تهتم باختيار كافة التفاصيل بعناية فائقة.

 التصميم واللون المناسب لشكل الجسم لون البشرة والقصة العصرية ولكن يبقى القماش العقبة وخاصة حين الرغبة في تنفيذ تصميم مخملي فيكون السؤال هل القماش المخملي يخفي عيوب الجسم؟، لذا قررنا تقديم أفضل الأقمشة التي يمكن الاعتماد عليها:

  • فستان من الكتان: من المتعارف أن الكتان أحد الأقمشة التي تمنحك إطلالة راقية ومريحة للجسم فلا تترددي على الإطلاق في الاعتماد عليه وخاصةً إذا كنتِ ذات جسم ممتلئ. حيث أنه لا يلتصق بالجسم وهذا ما يجعل له توازن مختلف يمكن من خلاله الحصول على إطلالة مرتبة مهما كانت المناسبة التي تستعيني عليه بها.
  • فستان من القطن: عند الحاجة إلى الحصول على لوك مميز غير ملتصق بالجسم فقط عليك الاعتماد على الفستان القطني والقصة المستقيمة سيجعل منه موديل متوازن للجسم بصورة كبيرة.
  • ولكن عليكِ الانتباه بضرورة الاعتماد على القماش القطن الطبيعي لا الصناعي ذلك الغير مخلوط على أي من المواد الكيماوية والذي يشعرك بالراحة طوال العام.
  • فستان من الحرير:  الحرير هو خيار مثالي لأحد سهراتك والحصول على إطلالة أنيقة حيث أنه ينسدل على الجسم ولا يلتصق عليه فقد تبدين ممشوقة القوامة ناعمة مهما كان التصميم المنفذ.
  • ولكن لا بد أن تعرفي أن الحرير لا يمكن تنظيفه مع أي من الأقمشة الأخرى مثل الجينز أو الكنزات وغيرها وهذا حتى لا يلحق به أي ضرر يشوه من الشكل العام.
  • فستان من الدانتيل: الدانتيل القطني خيار جيد لصاحبات الجسم الممتلئ وهذا بسبب أن لا يسلط الضوء على منحنيات الجسم شرط اختيار موديل مناسب إلى جانب أنه يمنح الكثير من الأنوثة والرقي.

اقرأ أيضًا: فساتين سهرة جمبسوت لمظهر انيق

قماش مناسب لأصحاب الجسم الممتلئ

قماش مناسب لأصحاب الجسم الممتلئ

نصائح عند اختيار وتنسيق الملابس

كيفية اختيار الملابس لأصحاب الجسم الممتلئ؟ هو ما نقوم بتقديمه في السطور التالية بعد أن تعرفنا على الإجابة الخاصة بسؤال هل القماش المخملي يخفي عيوب الجسم؟ فيما يلي سنتعرف على تلك النصائح المميزة:

  • إذا كنتِ صاحبة جسم تفاحي عليكِ ارتداء الملابس الطويلة والواسعة مرسومة عند الكتف.
  • ابتعدي عن الملابس الضيقة وقومي باختيار تلك المصممة من ناحية الرقبة بقصة حرف الـ V.
  • أما حيال كونكِ تملكين جسم كمثري ممتلئ من الأسفل فاهتمي باختيار ألوان داكنة للجيب أو البنطال أما من الأعلى انتقي الألوان الفاتحة.
  • اهتمي باختيار القطع ذات القصة المربعة ناحية الرقبة وذلك يساهم في عمل توازن بين الجسم كله.
كلمات مفتاحية

فستان من الحرير فستان من الدانتيل فستان من القطن قماش مناسب لأصحاب الجسم الممتلئ نصائح عند اختيار وتنسيق الملابس هل القماش المخملي يخفي عيوب الجسم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا