ملابس شتوي للمحجبات 2023 موديلات ملابس شتوية جذابة

ملابس شتوي للمحجبات

ملابس شتوي للمحجبات هي أحد الكلمات المفتاحية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تلك المتعلقة بالأزياء وهذا نظراً لاقتراب فصل الشتاء لهذا العام وتبدأ كل فتاة محجبة البحث عن كل جديد في الموضة. حيث تتسأل كل فتاة عن ما هي التصميمات الجديدة والمميزة لهذا الموسم وتتناسب مع إطلالتها، كما أنها تبحث عما يمكنها كمحجبة ارتدائه في هذا الشتاء مع ضمان الحفاظ على أناقتها. فإذا كنتِ ترغبين في التعرف على أحدث الموديلات الشتوية التي تتناسب مع الفتاة المحجبة فعليكِ متابعة المحتوى التالي باهتمام لقطع التشتت الخاص بكِ عن طريق التعرف على أجمل الموديلات.

ملابس شتوي للمحجبات

تتنوع الموديلات الشتوية التي تتناسب مع الفتاة المحجبة لهذا العام حيث اكتظت دور الأزياء بالعديد من التصميمات الرائعة وخاصةً للفساتين بأنواعها المختلفة، ومنها:

  • فستان كاروهات: هل تحبين اللون الرمادي فذلك الموديل مناسب لكِ حيث يعد اللون الرمادي أحد الألوان الشتوية المميزة. فاعتمدِ عليه في قماش الكاروهات مع حزام للخصر. وأكمام منفوخة. وحذاء باللون الأسود. وطرحة بلون حيادي.
  • فستان كارديجان: أصحاب المظهر الكلاسيكي الخاطف للأنظار سيحبون ذلك التصميم كثيراً. فاعتمدِ في تصميم الفستان على قماش الكارديجان باللون النبيتي مع حزام أسود للوسط وحزام بنفس اللون.
  • فستان مخمل: يعد القماش المخمل واحدٌ من أجمل الإطلالات التي يمكن استخدامها في فصل الشتاء. فإذا كنتِ ترغبين في إطلالة أنثوية مميزة فاعتمدي على فستان مخمل أحمر اللون بقصة ضيقة ناحية الصدر وواسعة من الأسفل مع حجاب باللون البيج.

اقرأ أيضًا: تنسيق البنطلون الابيض الواسع

ملابس شتوي للمحجبات

ملابس شتوي للمحجبات

موديلات ملابس شتوية جذابة

مع دخول فصل الشتاء والبرد القارس المتميز به تبحث كل فتاة عن أجمل الإطلالات الشتوية الجذابة التي تتناسب مع ذوقها. يمكنكِ متابعة الموديلات التالية واختاري ما يناسبك، ومنها:

جيب مع بلوفر: تعتمد الكثير من الفتيات عند ارتداء البلوفر على البناطيل الجينز أو القماش فقط. وهذا ليس بالأمر الموفق بالنسبة للكثير من الفتيات المحجبات، لذا يمكنكِ ارتدائه مع جيب صك أو بلاسيه.

وهذا سيكون مميزاً ومختلفاً عما تعودتِ عليه ارتدي بلوفر من اللون السيمون. مع جيب بلاسيه باللون الجملي الداكن مع حذاء. وحقيبة بألوان مميزة لإكمال الإطلالة.

جيب مع بالطو: ذلك الموديل من أجمل ملابس شتوي للمحجبات. حيث أنه الأكثر جاذبية حيث يمكنك ارتداء جيب بلاسيه وهاف كول سادة مع بالطو طويل وبالتأكيد لابد من ارتداء هاف بوت شمواه.

تلك الإطلالة رسمية بشكل كبير لذا تستطيعين الاعتماد عليها في الخروجات الأكثر رسمية والجامعات وما شابه ستكون إطلالتك راقية جداً.

جاكيت جينز مع جيب: يعد الجاكيت الجينز أحد القطع الشتوية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الشتاء. حيث أنه يتناسب مع الكثير من القطع سواء البناطيل الواسعة أو الجيب البلاسيه وكذلك الفساتين.

اقرأ أيضًا: فساتين سهرة جمبسوت لمظهر انيق

جيب مع بالطو

جيب مع بالطو

اعتمدي على جاكيت بلون الجينز الداكن مع بلوفر سادة باللون الأحمر مع جيب بلاسيه باللون الأسود. وهاف بوط وحقيبة مودرن وحجاب اوف وايت وتمتعي بإطلالة رائعة.

فستان شتوي مع كارديجان: الفساتين الشتوية بمختلف أشكالها واحدة من أساسيات ملابس شتوي للمحجبات. وهذا بسبب الجاذبية العالية التي يمكنكِ التمتع بها حيال ارتدائه سواء الصوف أو المخمل.

 اهتمي باختيار فستان طويل من الصوف السادة مع كارديجان صوف وانتقاء حزام للخصر. واعتمدي على حذاء رياضي وحجاب وحقيبة بلون يتماشى مع إطلالتك.

معطف هافان: لا يمكن أن يدخل فصل الشتاء دون شراء معطف باللون الهافان. ذلك اللون هو رمز من رموز الشتاء حيث يتماشى مع كافة الأذواق و ستايلات متنوعة.

 فهذا لوك بسيط يتماشى مع الخروجات النهارية السريعة أو الذهاب للجامعة. ارتدي معطف هافان جوخ مع بنطلون جلد أسود وهاف بوط أسود وحجاب مناسب.

كلمات مفتاحية

جاكيت جينز مع جيب جيب مع بالطو جيب مع بلوفر فستان شتوي مع كارديجان معطف هافان ملابس شتوي للمحجبات موديلات ملابس شتوية جذابة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا