ما هو اكثر دعاء مستجاب لجلب الرزق

ما هو اكثر دعاء مستجاب

ما هو اكثر دعاء مستجاب ؟ من الممكن أن يكون هذا واحدٌ من أهم الاستفسارات التي ترد في ذهن الكثير من الأفراد ولما لا وهو ما يحتاجه الفرد للتوجه به إلى الله. فجميعنا نحتاج في حياتنا لمثل تلك الكلمات الجميلة العذبة للتوسل بها إلى الله تعالى رغبةً في الحصول على رضاه وعفوه وذلك هو مضمون محتوانا هذا وأجمل الأدعية المستجابة.

ما هو اكثر دعاء مستجاب

الدعاء واحد من أعظم العبادات حيث أنه السبيل الوحيد الذي يقربنا من الله تعالى فلنتوجه إليه متذللين ومتضرعين إلا أن يستجيب الدعاء ويرد عنها الضر ويحل علينا الهناء بعد الشقاء. فمن المتعارف الدعاء له أهمية كبيرة فهو يكفر الذنوب ويزيل السيئات ويكفر الخطايا ويبدلها الله تعالى إلى حسنات فهي واحدة من أفضل النعم التي أنعم الله بها علينا فلا يمكن التغاضي عنها بأي من الأشكال.

اقرأ أيضًا: ما هو افضل الدعاء المستجاب؟

أجمل دعّاء مسّتجاب للرزق

  • “اللهم اجعلنا من أعظم خلقك نصيباً في كل خير تقسمه وفي كل نور تنشره وفي كل رزق تبسطه وفي كل ضر تكشفه وفي كل بلاء ترفعه فأنت الواحد القهار”.
  • “اللهم اجعل لي نوراً وفي قلبي نوراً وفي سمعي نوراً وفي بصري نوراً وفي شعري نوراً وفي عظامي نوراً وفي دمي نوراً ونوراً من خلفي ونوراً من أمامي ونوراً عن يميني ونوراً عن شمالي ونوراً من فوقي ونوراً من تحتي اللهم اجعل لي نوراً”.
  • “اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتني وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجاتي وتقبل صلاتي واغفر خطيئتي اللهم إني أسألك الدرجات العلى”.
  • “اللهم اجعل عملنا خالصاً لوجهك الكريم واحفظنا من النفاق والرياء اللهم تقبل منا وطهر قلوبنا من الإثم والمعاصي يارب العالمين”.
  • “اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع ومن دعاء لا يسمع ومن نفس لا تشبع ومن علم لا ينفع اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء الأربع أدعوك فلا تصعب لي حاجة ولا تعظم علي أمراً ولا تحن لي قامة ولا تفضح لي سراً ولا تكسر لي ظهراً”.
  • “اللهم إني أسألك حسن الخاتمة وارزقني توبة نصوح قبل الممات اللهم أزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني ومل أمر يبكيني وافتح لي أبوابي المغلقة”.

كلمات مفتاحية

أجمل الأدعية أدعية مستجابة من القرآن ادعية مستجابة اكثر دعاء مستجاب دعاء مستجاب دعاء مستجاب سريعة الاستجابة ما هو اكثر دعاء مستجاب

تعليقات (1)

1تعليقات
  • أفضل الأدعية لجلب الرزق والبركة - مشاهير
    منذ 3 أسابيع

    […] نتعرف اليوم عن أدعية لجلب الرزق والبركة، وهي […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا