استمتعي بأجمل بيت ريفي مع إيثان آلن

عاد طراز منزل المزرعة من جديد ليتحول إلى موضة رائجة منذ العام الماضي، ورأينا عناصر التصميم الداخلي لمنازل المزارع العصرية تظهر جلية على منصات التواصل الاجتماعي كما شاهدناها في العديد من المنازل والمساحات التجارية بدولة الإمارات، حيث تتمازج قطع الأثاث والديكورات الريفية والعصرية معًا. ولمواكبة هذا التوجه الأنيق، تقدم علامة إيثان آلن مجموعة مختارة من القطع التي تنسجم بشكل مثالي مع مظهر منزل المزرعة الجميل.

 

تعود جذور التصاميم العصرية للمنازل الريفية المستوحاة من بيوت المزارع إلى سحر الريف المرتبط بالبساطة والعناصر الصناعية المشابهة نوعًا ما لأسلوب التصميم الداخلي الاسكندنافي، فالخطوط الجمالية – بحسب موقع Decoraid – توحي بشعور دافئ ينطوي على الترحاب كما في منازل الريف الأنيقة ومساحات عصرية مريحة للعين، مع عناصر متنوعة تشمل الألوان المحايدة واستخدام الخشب والمعادن والمزج بين المواد المختلفة.

 

وتعتبر التشكيلة الضخمة من الأثاث المنزلي وقطع الديكور لدى إيثان آلن الخيار المثالي للراغبين بالحصول على هذه الإطلالة الريفية، إذ تقدم العلامة مجموعة واسعة من الأرائك والكتب والطاولات والمداخل والأسرّة والمصابيح والسجاد وغيرها الكثير. ولإضفاء الطابع الشخصي على التجربة، يمكن تصميم بعض القطع وفقًا لرغبة العملاء كالحفر على الخشب أو تنجيد الأرائك باستخدام تشكيلة فريدة من الأقمشة، أو إضافة التفاصيل الدقيقة كالعقد وغيرها.

 

وبفضل إرث عريق امتد لأكثر من 89 عامًا من الجودة والابتكار، حققت علامة إيثان آلن نموًا مبهرًا من شركة تصنع الأثاث الخشبيّ على الطراز الأمريكي إلى وجهة متكاملة للحلول المنزلية والتصميم الداخلي المبتكر. ومن أبرز العوامل التي تميّز العلامة عن غيرها في المجال قدرتها على توفير الأثاث عالي الجودة وريادتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والتصنيع المستدام.

 

 

دفء الخشب هو كل ما تحتاج إليه القدمان بعد يوم طويل ومرهق. احصلوا على هذا المسند المريح والأنيق الذي يتميّز بغطاء محاك من مواد طبيعية وبألوان محايدة مستوحاة من الطبيعة تجعل منه إضافة رائعة تمنح طابعًا مريحًا لأي غرفة.

 

 

 

قد لا يكون أسلوب بورجيه جريئَا بشكل واضح ولكنها تستوحي إلهامها من مدرسة الفن الانطباعي ومن العالم الطبيعي من حولها، لتقدم أعمالها بألوان دافئة وتجريب لطيف للمواد والألوان معًا. وتضفي هذه اللوحة الفنية لمسة بارزة في المكان تترك انطباعًا مبهجًا على كل من يراها.

 

بفضل انحناءاته الجميلة وظهره التقليدي المرتفع، فإن كرسي Timlyn من إيثان آلن يمثل قطعة كلاسيكية مريحة وملفتة في أية مساحة كانت.

يمكنكم إضفاء اللمسة الشخصية إلى الكرسي بالاختيار من بين عشرات الأقمشة الفاخرة  – بل وحتى اختيار نوعين من القماش معًا لخلق تباين ملفت وجذاب أو إضافة الإكسسوارات كالمسامير اللامعة أو القطع الأخرى التي تمنح الكرسي مظهرًا ريفيًا جميلًا.

 

ويتجلى شغف إيثان آلن بالجودة والطراز الأنيق في كل تفصيل دقيق – من تعديل الوسائد يدويًا وحتى الشكل المثالي والتنجيد والقماش أو الجلد والقصّات والحجم والقياسات – لتنعموا بالراحة في منزل لا مثيل له. 

 

تعتبر الجرّة من أهم عناصر الديكورات الصينية، ولكن هذه الجرة التقليدية من البورسلان تختلف عن غيرها، فهي تمتاز بيدين مرتفعتين وفوهة صغيرة وغطاء يشبه القبّة يمنحها شكلًا هندسيًا وربما أقرب إلى الطراز الحديث. ويستخدم الحرفيون أساليب عريقة وفريدة لطلاء الجرة كي تكتسب هذا الملمس الناعم اللمّاع والجذاب.

 

 

تحظى براعم الخوخ بمكانة كبيرة في العديد من مناطق العالم، فهي تضفي إحساس الربيع المنعش على المكان. أما هذه الباقة فتكمن روعتها في بساطتها، فهي تظهر كأنها طبيعية قطفت للتوّ لتحمل براعمها الصغيرة البيضاء والأوراق النابتة حديثًا على فروع شجرة الخوخ المنسقة في مزهرية أسطوانية من الزجاج – مما يجعلها تحفة تبرز جمال المكان على مدار العام. 

 

 

قطعة ريفية بمظهر عصري – فهذه الطاولة الانيقة تجمع بين سحر الريف وجماله وبين جرأة الحياة العصرية. تتوفر الآن بمجموعة واسعة من الخيارات الغنية لإضافة اللمسة الشخصية عليها، بما فيها اختيار قطر سطح الطاولة من قياسات متعددة (36 بوصة، 42 بوصة، 48 بوصة، 60 بوصة، 72 بوصة)، أو اختيار ملمس السطح (مصقول أو خشن) وألوان الطاولة. 

 

 

تعرف جديد لطاولة الطعام النموذجية! فطاولة  Vinson تتميز بتفاصيل بارزة على أرجلها وبسطح يبدو مصنوعًا من طبقتين تبرزه خطوط البلوط الغنية والظاهرة بوضوح. يمكنكم المزج والتنسيق بين الطاولة والكراسي أو اختيار مقعد متناسق. 

 

 

الشكل البسيط للكرسي الفرنسي من الحقبة النيوكلاسيكية المتأخرة: فهو يعكس بساطة ووضوحًا أكثر ويمنح الجسم الراحة التامة. تم حفر الكرسي يدويًا بالكامل ليتمتع بشخصية مبهرة ويضفي طابعًا فريدًا على المكان. ومهما كان خياركم من مئات الأقمشة المتاحة لدى إيثان آلن، فإن الكرسي سيعبّر عنكم بأوضح صورة.

 

 

أناقة وفخامة متناهية في كرسيّ مستوحى من الطابع الفرنسي، فيما يمنحه الظهر الشبكيّ شعورًا بالخفة التامة. يمكنكم اختيار مسند الذراع الشبكي المطليّ يدويًا لتعزيز إحساس التواجد في الهواء الطلق، مع فخامة تتجلى في التفاصيل اليدوية والحواشي المزدوجة.

 

يمثل مقعد Cassian الخيار المثالي لشخصين على طاولة الطعام! يمكنكم إبقاء التصميم بهذه البساطة الانيقة أو إضافة أزرار ماسية على الظهر أو الحواف للمسة رسمية في غرفة الطعام.

 

 

يتوفر هذا المقعد الانسيابي الأنيق بمجموعة من الأقمشة والجلود التي تتنوع في ملمسها ومظهرها، مع خمسة خيارات للخياطة وإمكانية اختيار طراز السيقان.

 

تصميم متناهي البساطة مع أعمدة حديدية تجعل منه الخيار المثالي لمختلف غرف النوم وديكوراتها، فهو يناسب الطراز التقليدي والمساحات العصرية على حد سواء. صنع السرير من أنابيب معدنية مربّعة مطلية بالزنك الداكن والمفروك يدويًا عند الحواف.

 

 

يحمل هذا الطراز الكلاسيكي الأنيق لمسة عصرية بسبب انخفاضه، وهو مصنوع بشكل يناسب أي طراز من غرف النوم ويمكنكم إضفاء الطابع الشخصي إليه من خلال العديد من الخيارات. كما يتوفر بنسخة أكثر ارتفاعًا.

 

 

تتوفر أريكة Emerson للشحن السريع بثلاثة قياسات لتمنحكم إطلالة أنيقة تتناسب بكل سهولة مع العديد من الطرازات والإطلالات. تمت حياكتها يدويًا في مشاغل أمريكا الشمالية، وهي متوفرة بعدد من الأقمشة الكلاسيكية الراقية وأجود أنواع الجلد بحيث يمكنكم اختيار ما يعكس أذواقكم الخاصة.

 

 

تتميز هذه الاريكة بمساند الذراعين الرفيعة ذات الزوايا المتجهة للخارج وبظهرها المزود بالوسائد لتناسب الحياة العصرية وتمنح العملاء قيمة استثنائية. تتوفر بالقماش الأكثر طلبًا لدى إيثان آلن لسرعة التوصيل، وهي محاكة يدويًا على طريقة إيثان آلن.

 

 

تمازج بين الطراز العصري والطابع الريفي في مجموعة طاولات Gannett، حيث تتميز الأسطح بنقش فريد ينجم عن تفاعل العناصر الطبيعية مع المعدن. أما القاعدة الخشبية التي تحاكي أخشاب الحظائر فهي مصنوعة من الخشب المستدام.

 

يلتقي الطابع النيوكلاسيكي بالبساطة المتناهية في طاولة القهوة Braemore، والتي صنعت قاعدتها من النيكل مع سطح خشبي مصقول يدويًا بشكل يبرز عروق الخشب بشكل رائع الجمال. وإن كنتم تبحثون عن طاولة بسيطة وأنيقة لغرفة المعيشة، فإن إطلالة Braemore تجسد ذروة البساطة والأناقة معًا في إطلالة تتناسب مع مختلف التصاميم الأخرى لتكون قطعة ملفتة للنظر أينما وضعت.

 

 

 

تتميز هذه الطاولة بالخطوط الواضحة والعناصر المعمارية المميزة، وهي مثالية لمدخل المنازل ذات التصميم غير الرسمي. صنعت القاعدة من خشب شجر المطاط، وتتناغم مع لوح من خشب البلوط الصلد لإطلالة ريفية ساحرة.

 

 

تفوقت علامة إيثان آلن على نفسها بطاولة الكونسول الأنيقة Rhys، فقد بدأت بطاولة كلاسيكية الطراز واستخدمتها كخلفية لعرض التحف وقطع الديكور الفنية بفضل سطحها من الجلد الصناعي. فهو مصنوع من القماش المبتكر والمعالج والمتوفر باللونين الرمادي والأبيض ليحاكي شكل وملمس جلد سمك الراي – والنتيجة هي قطعة أنيقة يمكن دمجها بسهولة في أي ديكور واستخدامها بأشكال متعددة. تتوفر الطاولة باللون الرمادي أو الأبيض.

 

يتميز مصباح Leekah بتصميم ملفت منحوت يدويًا وبالخشب الكلاسيكي ومظلة صغيرة تجعله يتناسب مع عدة ديكورات.

 

 

من الريف إلى الساحل، تضفي هذه المصابيح الأنيقة من السيراميك أناقة وسحرًا خاصًا على الديكورات المتنوعة. تم تشكيل هذه القطعة في إيطاليا لعلامة إيثان آلن خصيصًا، ولهذا فلن تجدوها في أي مكان آخر!

 

 

تعتبر حياكة “سوماك” من أقدم أساليب صناعة السجاد في العالم، وهي أسلوب لحياكة القطع السميكة المتينة التي تزخر بالأشكال الفنية وتتسم بكونها منبسطة تمامًا. وتمتاز قطعة Kirana بدرجات اللون الأزرق والكريمي ونقوش مختارة مستوحاة من الطبيعة، تمت حياكتها من الخيوط المصنوعة من مزيج القطن الطبيعي.

 

 

إن كنتم تعتمدون الأرضيات الخشبية في منزلكم فبوسعكم إضفاء الدفء عليها بهذه القطعة الأنيقة المحاكة يدويًا من صوف نيوزيلندا الطبيعي الفاخر. لا تقتصر روعة السجادة على ملمسها وحسب، فهي تمتاز بألوان رائعة تنجم عن أساليب الصياغة اليدوية بالطرق التقليدية.

كلمات مفتاحية

إيثان آلن

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا