أدعية يوم الجمعة قصيرة ومستجابة من السنة النبوية

أدعية يوم الجمعة قصيرة

أدعية يوم الجمعة قصيرة هو ما يحتاجها الكثير من الأفراد طلباً لحفظها قبل تلك الليلة المباركة والتي حثَّ عليها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بضرورة الإلتزام بالدعاء بها حيث خص الله بها ساعة إجابة للدعاء مما وجب علينا الحرص على عدم تفويتها وهذا ما جعلنا نحرص على طرح مجموعة مميزة من الأدعية القصيرة طلباً لسعة الرزق وفك الكرب وغيرها.

"<yoastmark

أدعية يوم الجمعة قصيرة

يوم الجمعة هو عيد المسلمين له فضائل ونعم كثيرة ومباركة أهمها أن بها ساعات مميزة يتم خلالها التقرب والتوسل إلى الله تعالى بالدعاء والصلاة والمناجاة طوال الوقت.
وتتم الاستجابة بعونه ورضاه حيث عليك بالثناء عليه الشكر والصلاة على حبيبنا عليه أفضل الصلاة والسلام والتوسل والتضرع إلى الله تعالى والدعاء بفك الكرب وتحقيق الأماني.

"<yoastmark

أجمل أدعية يوم الجمعة المستجابة

“اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ومن تحول عافيتك ومن فجأة نقمتك وأعوذ بك من جميع سخطك لا إله إلا أنت اللهم إني أعوذ بك من جار السوء في الدار المقامة”.
“اللهم إنك لا تحمل نفساً فوق طاقتها فلا تحملني من كرب الحياة ما لا طاقة لي به وباعد بيني وبين مصائب الدنيا وتقلب حوادثها كما باعدت بين المشرق والمغرب”.
“اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت ربي ورب المستضعفين”.
“إلهي في هذا اليوم المبارك أسألك أن تقرب إلي رزقي البعيد وأن تيسره إلي اللهم وإن كان قليلاً فأكثره من كثير خزائن عطاياك التي لا تنفذ أبداً يارب العامين”.
اللهم في يوم الجمعة المبارك أسألك الرزق والغنى اللهم رب السموات والأرض ورب العرش العظيم أغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك يا أجود الأكرمين”.
“اللهم أقسم لنا في آخر ساعات يوم الجمعة أن ندعوك فتستجيب لنا اللهم آتنا من فضلك الكثير وارزقنا من السماء والأرض وقرب إلينا الرزق إن كان بعيداً عنا وأكثره لنا يارب العالمين”.
“اللهم بارك لي في رزقي في يوم الجمعة وأكثر لي فيه واقضِ عني الدين الذي تراكم علي واكفني بحلالك عن حرامك اللهم فك كربي في تلك الساعة ولا تجعلني ممن عاشوا في ضيق وضنك”.

كلمات مفتاحية

أدعية يوم الجمعة المستجابة أدعية يوم الجمعة قصيرة أدعية يوم عاشوراء المستحبة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا