شاكيرا تروي تفاصيل إنفصالها عن جيرارد بيكيه

شاكيرا تروي تفاصيل الإنفصال

شاكيرا تروي تفاصيل إنفصالها .. النجمة الكولومبية العالمية حرصت منذ إنفصالها عن حبيبها اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه وحتى الآن على عدم الكشف عن التفاصيل الخاصة بالإنفصال، خاصة وأن لديها منه أبناء ولا تزال هناك مشاكل قائمة على حضانتهم، ولكن خلال الفترة الماضية قد قامت الفنانة الكولومبية بتوضيح الكثير من التفاصيل التي تخص طبيعة العلاقة بينها وبين بيكيه وما هو السبب الرئيسي في حدوث ذلك الإنفصال.

شاكيرا تروي تفاصيل الإنفصال عن حبيبها

حرصت الفنانة الكولومبية شاكيرا على توضيح الكثير من الأمور التي تخص علاقتها بنجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، خاصة وأن الكثير من الشائعات قد تم تداولها خلال الفترة الماضية والتي تؤكد على خيانة بيكيه لها، ولكن على عكس المتوقع فقد حرصت النجمة العالمية على التحدث إلى الجمهور والتأكيد على أن السبب الرئيسي وراء الانفصال هو عدم وجود توافق بينها وبين بيكيه وليس الخيانة على حسب الشائعات.

 

 اقرأ أيضًا: ويل سميث يجدد مفاوضاته مع نتفلكس

شاكيرا

شاكيرا

كما أشارت الفنانة خلال التصريحات الخاصة بها على أن الأمر لم يكن بالسهولة المتوقعة فقد كان صعب جدا، عليها وعلى أولادها على حد سواء وقد حرص الحبيبين على الإعلان خلال شهر يونيو الماضي على أن علاقتهم قد أنتهت وأن كل منهم سوف يكون له حياته الخاصة، ولكن تم ترديد الكثير من الأخبار بعدها التي تفيد حرص الفنانة الكولومبية على أخذ حضانة الأولاد والاستقرار في الولايات المتحدة الأمريكية.

شاكيرا تروي قصة انفصالها

شاكيرا تروي قصة انفصالها

وقد أستمرت العلاقة بين كل من شاكيرا وبيكيه إلى 11 عام، وقد أثمرت تلك العلاقة عن وجود طفلين وهما ميلان 9 سنوات وساشا 7 سنوات، وتحرص الفنانة على قضاء أكبر وقت ممكن بصحبة أولادها والظهور معهم في الكثير من المناسبات، على عكس بيكيه الذي ظهر في إحدى المناسبات بصحبة فتاة جديدة.

كلمات مفتاحية

شاكيرا شاكيرا تروي تفاصيل إنفصالها

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا