TORY BURCH تحتفل بلوغو  T MONOGRAM في السعودية

Tory Burch

استضافت Tory Burch حدثًا فريدًا من نوعه في منتجع أصيل في الرياض، وكان الحدث بمثابة لحظة خاصة في شهر من الأنشطة المميزة التي أقيمت في نيويورك ولاس فيغاس ولندن وباريس كجزء من حملة “All I See is T” للعلامة التجارية احتفالًا بالوغو الخاص (T Monogram)، وهو عبارة عن تصميم كلاسيكي مستوحى من خياطة اللحف التقليدية. استمتع الضيوف – بمن فيهم لمى عقيل، فاطمة عوضي، نورة العيسى و ريم السويدي – بتجربة رقمية أخّاذة، تعد الأولى من نوعها بالنسبة للعلامة التجارية، وهي عبارة عن عرض هولوغرام مذهل.

 

تم اختيار منتجع أصيل بوصفه المكان المثالي لهذه المناسبة، حيث يعكس من خلال تصميمه المميز التقاليد والفنون المميزة للمملكة العربية السعودية، تمامًا كما هو الحال مع مونوغرام T الذي يعبّرعن تراث العلامة التجارية وتقديرها لجمالية التصاميم الخالدة.

 

احتسى الضيوف القهوة العربية المميزة واستمعوا إلى الموسيقى التي نسّقتها الدي- الجي DJ Leen بعد وصولهم إلى المكان. تمت دعوة الضيوف لدخول كشك الصور، ذو تأثير المرايا اللامتناهية، و التفاعل مع نمط T Monogram وقاموا بتلقي الصور الرقمية لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وبعد أن خفتت الأنوار، أضاءت سلسلة من الإسقاطات ثلاثية الأبعاد سماء الليل، حيث صوّر الهولوغرام أفق مدينة نيويورك وأفق مدينة الرياض قبل أن يتحول إلى نمط وشعار T Monogram ويُختتم برسالة خاصة – توري بورش ♡ الرياض  Tory Burch ♡ Riyadh

 

 

  • ارتدت لمى عقيل سروال الموهير الإنجليزي English Mohair Pant، وقميص بوبلين لف، وحملت حقيبة دلو T Monogram Bucket

 

  • ارتدت ريم السويدي سترة كارديغان ذات ياقة تشبه الشال، وتنورة باليه من الموهير وحملت حقيبة  Eleanor

 

  • ارتدت فاطمة العوضي قميصاً لف من البوبلين، وسروال جوخ، وحملت حقيبة دلو T Monogram Bucket

 

  • ارتدت DJ Leen كنزة Knit Quarter Zip وبنطلون جينز كلاسيكي Classic Denim Jeans

 

 

 

كلمات مفتاحية

Tory Burch

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا