مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال

أصبح كريم البروتين من أكثر الطرق الشائعة لفرد الشعر بين النساء وفي جميع مراكز التجميل، وهي طريقة ممتازة لجعل الشعر ناعمًا كالحرير، ولكن بسبب تعرضه للحرارة بشكل كبير وبعض العوامل الخارجية الأخرى، قد يفقد بعض من عناصره الصحية مثل الدهون الأمينة والبروتين الأساسي للشعر، لذلك تبحث النساء عن مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال، لأنها أثبتت كفاءة عالية في هذا الشأن.

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال

شامبو لوريال حقق نتائج مبهرة للعديد من السيدات اللاتي قمن باستخدامه بعد استعمال فرد البروتين وأشادوا به كثيرًا، لذلك تم ابتكار مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال من قبل متخصصين في العناية بالشعر تساعده على استعادة حيويته ولمعانه بعد فقدانه لمجموعة كبيرة من العناصر المغذية والفيتامينات والدهون الأساسية لصحته حين يتعرض لأحد العوامل الخارجية المسببة لتلفه، وهذه المجموعة تتكون مما يلي:

شامبو لوريال L’OREAL ABSOLUTE REPAIR LIPIDIUM SHAMPOO

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال

هذا الشامبو الرائع من لوريال والذي صمم خصيصًا لاستعماله بعد فرد الشعر بالبروتين، من أكثر الأنواع المرشحة من قبل خبراء العناية بالشعر، حيث يعمل على حمايته من العوامل الخارجية مثل المواد الكاوية الموجودة داخل مستحضرات التجميل، وأشعة الشمس والأتربة وغيرها، كما أنه يساعد على إعادة بناء الشعر من الداخل، وحمايته من التقصف، ويعالج الشعر التالف، وذلك لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمواد المغذية للشعر والتي تجعله يقاوم التلف.

مكوناته

  • الليبيديوم: هذه المادة مصنوعة من حمض اللاكتيك، وهو يعمل على إعادة بناء الشعر من الداخل وتقوية بصيلاته.
  • فيتو كيراتين phyto keratin: تعمل هذه المادة بفاعلية على إنبات الشعر من الجذور إلى الأطراف.
  • سيراميد Ceramide: تعمل هذه المادة على تكوين طبقة دهنية على الشعر وتغليفه حتى تحميه مم العوامل الخارجية المضرة، وتحفظ الفيتامينات الأساسية للشعر والعناصر الغذائية داخله.

بلسم سيري اكسبرت ابسولوت ريبير من لوريال بروفيشنال

 مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال

يعتبر هذا البلسم هو الحل السحري لعلاج الشعر الجاف وجعله لين ومرن، كما يكسبه اللمعان والحيوية بعد البروتين بفضل مكوناته الغنية بالزيوت الطبيعية، والفيتامينات الأساسية لإعادة بناء الشعر من جذوره إلى أطرافه.

سيروم بعد البروتين من لوريال 

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال

تكتمل مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال بالسيروم المغذي الذي يوضع على الشعر المفرود بالبروتين، فهو يساعد على تغذيته وإكسابه النعومة والمظهر اللامع الحيوي.

مميزات هذه المجموعة

  • مجموعة لوريال الشعر بعد البروتين تحتوي على عناصر وفيتامينات مغذية للشعر من ويدخل في تركيبه أيضًا الكبريتات التي تعمل على إصلاح تلف الشعر.
  • تعمل هذه المجموعة على زيادة لمعان الشعر وحمايته من التقصف والتلف.
  • كما أنها تمنع سقوطه وتقويه من الجذور الداخلية وبنية الشعر نفسه.
  • تساعد هذه المجموعة على تنظيف الشعر بعمق، وتركه ناعمًا خالي من بقايا مستحضرات التجميل اللاصقة على الشعر.

نصائح العناية بالشعر بعد البروتين

مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال

  • يجب ألا يغسل الشعو بالماء بعد البروتين لمدة أسبوع، لأنه بعد البروتين يصير ضعيفًا، ويجب تقويته أولًا باستخدام بعض الزيوت الطبيعية مثل الأرجان حتى يتم تقويته من جذوره.
  • عدم استخدام أي أداة حرارية من أدوات تصفيف الشعر مثل المكواة أو السيشوار، لأنها تزيد من تلفه سريعًا، وتزيد من فرصة سقوطه وتقصفه.
  • البعد تمامًا عن المستحضرات التي تحتوي على كمية كبيرة السلفات أو الكلوريد أو غيرها من المواد الكاوية والمضرة للشعر.
  • تمشيط الشعر بمشط واسع.
  • استخدام الشامبو مرتين أسبوعيًا وترطيبه ببعض الزيوت الطبيعية مثل زيت الأرجان، وذلك للحفاظ على مفعول البروتين على الشعر لأطول فترة ممكنة.

وإلى هنا نريد أن نختم مقالنا الذي تناولنا من خلاله مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال، وقدمنا أيضًا بعض النصائح الهامة للحافظ على مفعول البروتين.

كلمات مفتاحية

بلسم سيري اكسبرت ابسولوت ريبير من لوريال بروفيشنال سيروم بعد البروتين من لوريال مجموعة العناية بالشعر بعد البروتين من لوريال نصائح العناية بالشعر بعد البروتين

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا