فارس كرم يشارك الجمهور فرحته بولادة ابنه كرم

فارس كرم يشارك الجمهور فرحته

فارس كرم يشارك الجمهور فرحته بولادة ابنه كرم .. واحد من بين أهم الأصوات العربية، فهو يمتلك صوت جبلي مميز وقدم الكثير من الأعمال الغنائية المتميزة التي قد جعلته من بين أفضل أبناء جيله في الغناء اليوم، ودائما ما يحرص الفنان كغيره من الفنانين اليوم على مشاركة الجمهور بالكثير من التفاصيل التي تخص حياته الفنية بالإضافة إلى حياته الشخصية أيضا، وقد قام الفنان بمشاركة الجمهور بلحظة هامة في حياته وهي لحظة ولادة أبنه الثاني كرم.

فارس كرم ينهمر في البكاء لحظة ولادة أبنه الثاني

قام الفنان فارس كرم بالاحتفال بلحظة ولادة نجله الثاني والذي اختار له أسم كرم تيمنا بوالده الراحل الذي رحل عن دنيانا خلال عام 2018، وقد عبر الفنان خلال صفحته الرسمية على التواصل الاجتماعي عن فرحته الكبيرة بولادة نجله، وقد بكي كثيرا خاصة وأنه لم يكن متواجدا بجانب زوجته خلال الولادة، حيث تم التأكيد على أن الفنان متواجد اليوم في المكسيك من أجل إحياء بعض الحفلات الغنائية.

اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تطالب الجمهور بدعمها في عدم التحدث عن حياتها

 فارس كرم

فارس كرم

وقد علق الفنان خلال مقطع الفيديو الذي قام بنشره من خلال صفحته قائلا 

”ما أعظم نعمتك يا رب.. رجّعتلي اسم كرم على بيتي“..

كما قام الفنان بإطلاق هاشتاج على الفيديو يحمل أيم طفله الجديد، وعلى الفور انهالت على الفيديو الكثير من التعليقات وقد تمنوا إلى طفله العمر المديد والحياة الهانئة كما تقدموا بالكثير من التهاني إلى زوجة الفنانة اللبناني وقد تنموا أن تكون في كامل صحتها وأن تصبح أفضل بعد الولادة.

فارس كرم رزق بطفل وسماه كرم

فارس كرم رزق بطفل وسماه كرم

كما حرص الكثير من الفنانين على تهنئة الفنان كان على رأسهم الفنانة مايا دياب، بالإضافة إلى كل من ليليا الأطرش وسعد رمضان بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم اللبنان ومن الدول العربية، يذكر أن الفنان اللبناني متواجد في المكسيك خلال الفترة الحالية من أجل بعض الأعمال الخاصة به.

كلمات مفتاحية

فارس كرم فرحته مع جمهوره بمولوده الجديد كرم مولود جديد لفارس كرم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا