علامة Pinko تطرح مجموعة ‘Distorted Beauty’ بالتعاون مع المُصمِّمة السعودية هلا الغرباوي

PINKO

أطلقت علامة الأزياء الإيطالية PINKO مجموعتها محدودة الإصدار ‘Distorted Beauty’ بالتعاون مع المُصمِّمة السعودية هلا الغرباوي. وللاحتفال بطرح المجموعة الجديدة، قامت علامة PINKO عشاءً حصريّاً في الرياض وفعاليةً مذهلةً في متجرها الكائن بين ربوع ردسي مول في جدة، بحضور كوكبة من نجوم الصف الأول في ساحة الموضة السعودية التي تشهد ازدهاراً باهراً، إلى جانب مجموعة من أهم الشخصيات المؤثرة والوجوه الإعلامية المتألقة.

لا يخفى على أحد أنّ المملكة العربية السعودية سرعان ما تحوّلت إلى قِبلة جذب للمواهب الإبداعية والمُصمّمين المتميّزين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وبالتالي استطاعت المرأة السعودية ترسيخ مكانتها كمحرّك أساسي للنمو وسط مجتمع مزدهر يعجّ بالمواهب الفذّة. ومن هذا المنطلق، تصبو علامة PINKO إلى تشجيع المرأة على تطوير مهاراتها واستخدام منصّتها لهذا الغرض والارتقاء بأناقتها، ناهيك عن دعم المُصمِّمات المبدعات والشغوفات في المملكة العربية السعودية.

 

وفي هذا السياق، صرّحت كاترينا نيغرا، المديرة الإبداعية لعلامة Pinko، قائلةً: “نحن متحمّسون للتعاون مع هلا في هذا المشروع الاستثنائي. فقد تابعنا باهتمام كبير النموّ الذي شهده القطاع الإبداعي في المملكة العربية السعودية، ويسرّنا أن نكون إحدى العلامات العالمية الفاخرة السبّاقة في التعاون مع مُصمّمات سعوديات”.

 

وقد وقعَ الاختيار على هلا لأنّ إدارتها الإبداعية تتماشى تماماً مع فلسفة علامة PINKO التي لطالما اشتهرت بتقديم مجموعات تحمل طابعاً مميزاً وأصيلاً يجمع ما بين الأسلوب المعاصر والحسّ الإبداعي الخارج عن المألوف. ولا شكّ في أنّ أعمال هلا تُجسّد روح العلامة وشغفها الشديد، خصوصاً وأنّها تنمّ عن رؤية مقنعة، وشخصية مستقلة، وعزم لا هوادة فيه وحسّ إبداعي لا يُقاوم لتدعو المرأة القويّة إلى الاحتفاء بأنوثتها والتعبير عنها بجرأة من خلال أسلوب أناقتها الخاص.

 

وتستمد هذه المجموعة الحصرية إلهامها من الجمال الذي شوّهَه أسلوب الحياة المعاصر المُعقّد، وتحمل في طياتها رسالة تُعبِّر كيف غدا جمال المظاهر في عصرنا اليوم منتجاً مثالي الصورة في مجتمعٍ حرّفَ مفهومنا للجمال الأصيل. وفي هذا العمل، تعتمد هلا تقنياتٍ مرحةً وتتلاعب بالأقمشة من خلال تنسيقها مع مخلّفات المواد بطريقة فنية عشوائية تنمّ عن حرفيّة لامتناهية. وتشمل هذه الأقمشة الحرير والدانتيل والجلد واللاميه بالإضافة إلى النسيج البرّاق وقد تمّ ابتكار القطع بأسلوب عصري يعكس روح الشرق الأوسط. وبذلك تكتنف المجموعة قصاتٍ جريئة غير متماثلة وقوامات مُبتكرة وزركشات مترفة بحيث تجسِّد توازناً رائعاً بين الثقافتَين الشرقية والغربية.

عند سؤال هلا عن هذا التعاون، أجابت قائلةً: “يسعدني جداً أن أحظى بهذه الفرصة الفريدة وأشعر بالامتنان للحرية الإبداعية والدعم المتواصل الذي منحتني إياهما علامة PINKO طيلة هذه الرحلة المميّزة. وبالنسبة إلى المجموعة، فهي تعبّر عن قدرة المرأة على التحلّي بالقوّة والتمتّع بحسّ المسوؤلية والتباهي بإطلالة تفيض أناقةً وسحراً، فيما تحرِّف معايير الجمال. ولا يقتصر الأمر على الموضة فحسب لا بل يتعلّق أيضاً بالجمال الذي يحمله الشخص في داخله، لذا أردتُ الاحتفاء بمفهوم الجمال المعقّد والإشادة بالمرأة التي تكسر هذه الحواجز”.

 

ومع اقتراب موعد طرح مجموعة ‘Distorted Beauty’ ضمن متاجر محدّدة في المنطقة خلال شهر أكتوبر المقبل، سيتسنّى لعاشقات الموضة في الخليج الحصول على المجموعة التي طال انتظارها بين أحضان متاجر Pinko في الفيصلية مول في الرياض، وردسي مول في جدة، ودبي مول ومول الإمارات في دبي، وعبر الإنترنت على موقع أناس الراقي

كلمات مفتاحية

PINKO

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا