شيرين عبد الوهاب تطالب الجمهور بدعمها في عدم التحدث عن حياتها

شيرين عبد الوهاب تطالب الجمهور بدعمها

شيرين عبد الوهاب تطالب الجمهور بدعمها .. الفنانة المصرية من الشخصيات التي قد أثارت الجدل وبشكل كبير خلال الفترة الماضية، فقد سبق وأن قامت الفنانة بحلاقة شعر رأسها بعد إعلان الطلاق من زوجها الحالي حسام حبيب، كما خرجت بالكثير من التصريحات الغير لائقة عن زوجها مع لميس الحديدي، ليتفاجأ الجميع خلال الأيام الماضية بتعرض الفنانة للضرب من قبل شقيقها ودخولها للمشفى، وبالرغم من ذلك لم تتوقف الفنانة عن التواصل مع جمهورها حتى من خلال محاميها.

قرارات شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة 

بالرغم من تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الكثير من الأزمات خلال الفترة الأخيرة إلا أن محامي الفنانة قد أشار إلى أنها قد أتخذت الكثير من القرارات، مؤكدا على أن الفنانة قد قامت بكتابة وصيتها من أجل ضمان حقوق بناتها والوصية الآن في أمانته، كما أنه تطالب الجمهور بمساعدتها حتى لا تقوم بالتحدث عن حياتها الشخصية مرة أخرى حتى لا تتعرض إلى المشاكل الحالية التي تعاني منها.

اقرأ أيضًا: إليسا وتامر حسني للمرة الأولى على خشبة المسرح بالكويت

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وبالنسبة إلى الأعمال الخاصة بالفنانة فمن المخطط له أن يتم فسخ عقد الفنانة مع شركة روتانا، خاصة بعد أن تم تداول الكثير من الأخبار التي تؤكد وجود خلافات بين الفنانة وبين الشركة خلال الفترة الماضية، كما طالب محامي الفنانة من الجمهور ومحبى الفنانة بعدم التحدث عن حالتها الصحية على الإطلاق حتى تستقر وتتمكن من إتخاذ بعض الإجراءات القانونية وتعود إلى الجمهور وعملها من جديد.

شيرين

شيرين

يذكر أن الفنانة المصرية قد قدمت الكثير من الأعمال خلال الفترة الماضية وخاصة بعد الانفصال عن زوجها السابق حسام حبيب، من بينها أغنية القماص كما تعتبر أغنية المترو هي آخر الأعمال التي قد تم طرحها من قبل الفنانة ولم يتم التأكيد على أن الفنانة سوف تقوم بتقديم أعمال جديدة مع نهاية العام أم لا حتى الآن.

كلمات مفتاحية

شيرين عبد الوهاب قرارات شيرين عبد الوهاب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا