يسرا تبكي على هشام سليم خلال تكريم الراحل في مهرجان الفضائيات

يسرا تبكي على هشام سليم

يسرا تبكي على هشام سليم  .. الفنانة المصرية الكبيرة هي زوجة شقيق الفنان الراحل هشام سليم، وتعتبر من بين أشهر الفنانات الكبار في مصر والوطن العربي، وعلى الرغم من أن الفنانة حريصة على عدم الظهور خلال الفترة الحالية حدادا على الفنان الراحل، إلا أنها قد ظهرت مؤخرا في مهرجان الفضائيات العربية، وذلك من أجل تسلم تكريم الفنان الراحل وبالرغم من مرور أكثر من شهر على الوفاة إلا أنها قد ظهرت متأثرة جدا برحيله.

يسرا تبكي خلال تسلمها تكريم هشام سليم

حرصت الفنانة المصرية يسرا على حضور مهرجان الفضائيات العربية المقام في القاهرة، وذلك من أجل تسلم تكريم الفنان الراحل هشام سليم، وعلى الرغم من مرور أكثر من شهر على رحيل الفنان الكبير عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان، إلا أن الفنانة الكبيرة قد حرصت على الظهور بملابس الحداد، كما أنها لم تتمالك دموعها عند تسلمها تكريم الفنان الراحل وقد تعاطف الحضور مع الفنانة بشكل كبير.

 اقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تطالب الجمهور بدعمها

يسرا تبكي على هشام سليم

يسرا تبكي على هشام سليم

وقد أكد الجميع على أن الفنان قد فشلت في تخطى أحزانها على الفنان الراحل، خاصة وأنها لم تظهر في الإعلام أو أي مناسبة خلال الفترة الماضية على الإطلاق، وقد قامت الفنانة بتوجيه كلمة إلى الفنان الراحل قائله:

 “جزء من قلوبنا راح مع هشام سليم لما مات واسمه هيفضل في تاريخ الإنسانية والفن”..

 مؤكدة على أن ذلك التكريم في حياة الفنان الراحل كان سيصبح بمثابة فارق كبير له مطالبة بضرورة تكريم الفنانين في حياتهم وليس بعد وفاتهم.

يسرا

يسرا

يذكر أن الفنانة الكبيرة قد عبرت عن حزنها الشديد بوفاة الفنان بالاختفاء عن الظهور خلال فترة دامت أكثر من شهر، كما قامت بنعي الفنان بصفحتها الرسمية قائله: 

“أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند وأخو زوجي خالد صالح سليم في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرنا على فراقك جميعا.. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام و قراءة الفاتحة”.

كلمات مفتاحية

تكريم هشام سليم الراحل هشام سليم يسرا يسرا تبكي على هشام سليم

تعليقات (1)

1تعليقات
  • نجمات اكتفين بالزواج بدون إنجاب الأبناء بينهن الفنانة يسرا وسهير رمزي - مشاهير
    منذ شهر واحد

    […] وهو “خالد سليم” وكان ذلك في العام ١٩٩٣، ولم تفكر يسرا طوال فترة زواجها بأن تنجب طفلاً واحداً، حيث قالت أنها […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا