دعاء يوم الجمعة مكتوب

دعاء يوم الجمعة مكتوب

دعاء يوم الجمعة مكتوب هو ما نقوم اليوم بتقديمه لقرائنا الكرام وهذا بعد أن وجدنا أن ذلك الدعاء أحد الكلمات البحثية المنتشرة عند اقتراب يوم الجمعة لكي يتم اغتنامه. فمن منا لا يعرف فضل يوم الجمعة فهو عيد المسلمين الأسبوعي. حيث يتواجد به ساعة مستجابة يستحسن فيها الدعاء وهذا ما نقوم بتقديمه في السطور التالية.

دعاء يوم الجمعة مكتوب

حثنا رسولنا الكريم على الالتزام بالدعاء في يوم الجمعة وهذا ما ورد في الكثير من الأحاديث النبوية التي توضح أهميته. فهو خير الأيام التي طلعت فيه الشمس فقد خٌلِقَ فيه سيدنا آدم عليه السلام ودخل فيه الجنة وخرج منها. فيمكن الاستفادة بذلك عن طريق أن يؤدي المؤمن ركعتين ويتوسل لله تعالى بالدعاء المستحب والله قدير على كل شيء.

اقرا ايضاً: ادعية يوم الجمعة من القرآن والسنة

دعاء الجمعة

دعاء الجمعة

أدعية يوم الجمعة مستجابة

“اللهم في هذه الساعة المباركة من يوم الجمعة نسألك العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والآخرة”.
“اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمت عليهم النار وكتبت لهم الجنة”.
“اللهم في يوم الجمعة متعنا براحة البال وصلاح الحال وقبول الأعمال وأنعم علينا بصحة الأبدان واكفنا شر الإنس والجان وأسألك اللهم فرجاً لكل مهموم وعطاءً لكل محروم وشفاءً لكل مريض ورحمةً لكل ميت ورزقاً لكل محتاج واستجابة لكل دعاء”.
“اللهم في يوم الجمعة أسعدنا وأرح قلوبنا وفرج همومنا وأبدل كل ضيق بفرح وكل عسر بيسر وسخر لنا الأقدار”.
“يارب لقد وعدت عبادك بالطمأنينة فيارب في هذا اليوم اجبر خاطري واقذف في قلبي الطمأنينة فأنا لا أقوى على الخوف”.
“اللهم في يوم الجمعة هذه ارزقني سعادة في القلب وقرار العين وجميل البشائر وسجدة الفرح العميقة”.

ادعية مستجابة

ادعية مستجابة

“اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا ارحم الراحمين برحمتك أستعين سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولله الحمد وأستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك”.
“اللهم لك الحمد ملء السموات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ما شئت بعدهما”.
“اللهم ارزقنا لذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك غير ضالين ولا مضلين وغير مفتونين”.
“اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضا”.

كلمات مفتاحية

اللهم في يوم الجمعة دعاء الرسول يوم الجمعة دعاء يوم الجمعة المستجاب دعاء يوم الجمعة ساعة الاستجابة دعاء يوم الجمعة قصير دعاء يوم الجمعة للاحبه دعاء يوم الجمعة مكتوب مفاتيح الجنان دعاء يوم الجمعة يريح القلب

المراجع

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا