شاكيرا حديث العالم الآن بسبب أغنيتها الجديدة Monotonía مع المغني أوزونا

شاكيرا حديث العالم

شاكيرا حديث العالم .. النجمة الكولومبية العالمية تعتبر واحدة من بين أفضل المطربين اليوم في العالم، خاصة وأنها قد تمكنت من تقديم الكثير من الأعمال المتميزة بالإضافة إلى الثنائيات الرائعة، وعلى الرغم من أن الفنانة قد تم تداول الأخبار الخاصة بها بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن تم الإعلان وبشكل رسمي عن إنفصالها عن نجم كرة القدم جيرارد بيكيه ووجود مشاكل بينهم، إلا أنها قد تمكنت من العودة إلى ممارسة نشاطها الفني من جديد.

شاكيرا تتحدث عن معاناتها الشخصية في أغنيتها الجديدة  Monotonía

بعد غياب لفترة عن تقديم الأعمال الغنائية عادت الفنانة شاكيرا إلى مواصلة تقديم الأعمال الغنائية الخاصة بها من جديد، حيث قامت الفنانة بتقديم أغنية جديدة مع الفنان Ozuna وهي أغنية Monotonía وقد حرصت على نشر الأغنية الخاصة بها من خلال قناتها الرسمية عبر اليوتيوب، وقد حظيت تلك الأغنية باهتمام كبير من قبل المتابعين على وجه التحديد، خاصة وأنها تسرد الكثير من التفاصيل التي تخص الفنانة الكولومبية لا سيما مشكلتها الأخيرة مع حبيبها.

اقرأ أيضًا: بلاك آدم أحدث فيلم خيالي

شاكيرا تتحدث عن معاناتها

شاكيرا تتحدث عن معاناتها

وقد حققت الأغنية ردود أفعال جيدة إلى حد كبير بعد أن تم طرحها بساعات، وقد ربط البعض بين مضمون الأغنية وبين المشاكل التي قد تعرضت لها الفنانة وبين حبيبها السابق جيرارد بيكية، فقد ظهرت الفنانة بالأغنية وهي بحالة سيئة، كما أكد البعض على أن الأغنية تسرد كافة المشاكل التي قد تعرضت إليها الفنانة أونها قد عانت من الكسرة والألم نتيجة خيانة حبيبها لها وتعرضها إلى الكثير من المشاكل النفسية بعدها.

شاكيرا كليب Me Enamoré

شاكيرا كليب Me Enamoré

يذكر أن الشخص الذي أراد تدمير الفنانة في الكليب كان يرتدي نفس الملابس التي قد ظهر بها جيرارد بيكيه معها في كليب Me Enamoré والذي قد تم طرحه قبل 5 سنوات.

كلمات مفتاحية

Monotonía المغني أوزونا شاكيرا حديث العالم

تعليقات (1)

1تعليقات
  • شاكيرا تخطف قلوب محبيها بفيديو لها مؤثر زادت محبة جمهورها لها شاهده - مشاهير
    منذ شهر واحد

    […] شهر يونيو من العام الجاري صرحت الفنانة شاكيرا عن انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها لاعب كرة القدم […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا