خالد سامي في ذمة الله بعد معاناته مع المرض

خالد سامي في ذمة الله 

خالد سامي في ذمة الله  .. من بين الفنانين السعوديين الذين لديهم الكثير من الأعمال المميزة التي أمتع بها الجمهور السعودي والعربي على حد سواء، وقد تم تداول الكثير من الأخبار والشائعات عن حالة الفنان الصحية خلال الفترة القليلة الماضية، حتى فجع الوسط الفني والشعب السعودي بخبر وفاة الفنان بعد فترة كبيرة من المعاناة مع مرض الكبد، والذي ألزمه الفراش لفترة طويلة من الوقت وقد تم نقله إلى المستشفى خلال الشهور القليلة الماضية.

وفاة الفنان السعودي خالد سامي بعد معاناته مع مرض الكبد

توفى إلى رحمة الله تعالي الفنان السعودي خالد سامي وذلك بعد معاناة طويلة من المرض، حيث تم التأكيد قبل فترة على تعرض الفنانة إلى مرض الكبد، وهو ما أدي إلى دخوله إلى المستشفى وقد انتشرت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية عن وفاة الفنان ولكن نجله كان يقوم بالخروج وتكذيب الأمر في كل مرة، ولكن تفاجئ الجميع بتأكيد خبر وفاة الفنان بعد أن قام نجلة تركي بنشر نعي والده من خلال حسابه الرسمي بالتواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: إليسا وتامر حسني للمرة الأولى على خشبة المسرح بالكويت

خالد سامي

خالد سامي

حيث قام تركي نجل الفنان بالتعليق على الأمر قائلا:

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَ ادْخُلِي جَنَّتِي}

‏بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي. يارب اربط على قلبي”، كما قام نجل الفنان الآخر فيصل بكتابة منشور من خلال حسابه الرسمي بالتواصل الاجتماعي تويتر قائلا :

“لله ما أخذ ولله ما أعطى كثيرًا. ‏والدي خالد الدسيماني (أو كما تعرفونه باسمه الفنّي خالد سامي) انتقل إلى رحمة الله اليوم بسبب تداعيات صحيّة”.

خالد سامي

خالد سامي

وقد عاني الفنان الراحل من مشاكل في الكبد وقد حدث له الكثير من المضاعفات على أثرها والتي من بينها الغسيل الكلوي، بالإضافة إلى فشل التنفس والكثير من المشاكل الصحية الأخرى حتى تم الإعلان عن وفاته.

كلمات مفتاحية

الفنان السوري خالد سامي خالد سامي خالد سامي في ذمة الله

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا