افضل شامبو بروتين من الصيدلية النهدي

افضل شامبو بروتين من الصيدلية النهدي

يتساءل العديد من النساء عن افضل شامبو بروتين من الصيدلية النهدي، وذلك بغرض استخدامه بعد فرد الشعر بالبروتين أو الكيراتين، فاستخدام شامبو خالي من المواد الكاوية مثل كلوريد الصوديوم أو السلفات، يعتبر الخيار الأمثل في هذه الحالة، لأن هذه المواد تؤثر تأثيرًا سلبيًا على صحة الشعر وقوته ولمعانه، وفيما يلي نستعرض سويًا أفضل الشامبوهات لهذا الغرض.

افضل شامبو بروتين من الصيدلية النهدي

من المعروف أن أهم مكونات الشعر هو البروتين وبعض الدهون الأمينية التي تعمل على حمايته من العوامل الخارجية المضرة مثل أشعة الشمس والمستحضرات التي تحتوي على مواد ضارة، فعند القيام بعمل فرد بروتين للشعر لابد وأن نختار بعناية افضل شامبو بروتين من الصيدلية النهدي، حتى نحصل على ترطيب مضاعف بعد معالجة الشعر بالبروتين.

كما يجب اختيار الشامبو خفيف المكونات حتى لا يؤدي إلى إزالة مفعول البروتين بشكل سريع، والحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، حيث أن فرد الشعر بالبروتين يزول مفعوله بعد حوالي 6 أشهر، لذلك ينصح أطباء العناية بالشعر ببعض المنتجات والتي من أهمها:

شامبو لي ستا فورد للبروتين shampoo lee stafford frizz off

أهم ما يميز هذا المنتج أنه يناسب جميع أنواع الشعر المعالج باستخدام البروتين أو الكيراتين أو الكولاجين أو البي بي، بالإضافة لكونه يحتوي على مواد غنية بالبروتين و الكيراتين التي تعزز وجوده على الشعر لفترة أطول، كما أنه يعمل على ترطيب الشعر ولمعانه وزيادة نسبة مرونته بصورة كبيرة، وأهم من ذلك عدم احتوائه على مواد كاوية تضر بالشعر مثل ( السلفات أو كلوريد الصوديوم والأملاح).

افضل شامبو بروتين من الصيدلية النهدي

شامبو جي كي بعد البروتين للشعر المعالج بالكيراتين gk

هذا النوع من الشامبوهات التي تستخدم على الشعر المعالج بالبروتين أو الكيراتين وله مميزات كثيرة كالآتي:

  • يساعد في علاج الشعر من التقصف، ويناسب السعر الجاف والتالف والمصبوغ أيضًا.
  • يحتوي على العديد من المواد ذات الفاعلية القوية لمعالجة تلف الشعر وإعادة بريقه وحيويته، مثل الجوفكسين والحبوب المغذية والزيوت الطبيعية أيضًا.
  • يساعد على ترطيب الشعر وتغذيته من جذوره إلى أطرافه، وذلك لأنه لا يحتوي على المواد التي تضر بالشعر مثل الأملاح أو الكبريت أو الصوديوم الذين يسببوا تلف الشعر وفقدان دهونه الأمينية الأساسية.
  • لأن شامبو GK خالي من عناصر SLS-SLES، فإنه يساعد بصورة كبيرة على إطالة عمر البروتين على الشعر والصبغة أيضًا.
  • يتواجد شامبو جي كي للشعر المعالج بالبروتين في صيدلية النهدي بسعر 94 ريال سعودي.

افضل شامبو بروتين من الصيدلية النهدي

شامبو فيشي ديركوس بعد البروتين والكيراتين للشعر

إن شامبو Vichy dercos protein shampoo له العديد من المميزات التي جعلته الخيار الأفضل لعدد كبير من الذين استخدموا فرد البروتين أو الكيراتين على الشعر وهي:

  • يحتوي على مادة سيراميد دركوس الطبيعية والتي لها دور فعال في إعادة بناء خلايا الشعر وجعله قوي ولامع.
  • يعزز قدرة المواد الدهنية التي تحمي الشعر وتغطيه من العوامل البيئية المضرة.
  • يحتوي على تركيبة مزدوجة تعمل بفاعلية على تغذية الشعر واصلاحه من التلف، لأنه مكون من مواد طبيعية، وخالي من السيليكون والبارابين التي تسبب الحساسية.
  • ينصح به أطباء العناية بالشعر واطباء الجلدية، فقد تم اختباره وأكدوا على أنه آمن تمامًا على فروة الرأس.
  • يتواجد شامبو فيشي ديركوس للشعر المعالج بالبروتين أو الكيراتين في صيدلية النهدي بسعر 88 ريال سعودي.

وفي نهاية مقالنا الذي تناولنا من خلاله افضل شامبو بروتين من الصيدلية النهدي، الذي تبحث عنه العديد من النساء، حرصًا منهن على الاهتمام بصحة شعرهن من الداخل و جمال مظهره من الخارج.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا