بلاك آدم أحدث فيلم خيالي في دور العرض السينمائي في الإمارات

بلاك آدم أحدث فيلم خيالي

بلاك آدم أحدث فيلم خيالي .. يعد بلاك آدم واحد من بين الأفلام الحديثة التي قد أحدثت صدى كبير عند بداية عرضه في دور العرض بالإمارات العربية المتحدة، فهو من الأفلام الأمريكية التي قد ربطت ما بين الواقع والخيار على حد سواء، حيث تمكن صناع العمل من المزج ما بين الخيال وبعض الأحداث الغير واقعية وبين الواقع أيضا، حيث يتحدث الفيلم عن الحروب والصراعات التي تشهدها الكثير من الدول اليوم على مستوى العالم بشكل حقيقي.

تفاصيل فيلم بلاك آدم الجديد في الإمارات

يعتبر فيلم بلاك آدم من بين أحدث الأفلام الأمريكية التي تتحدث عن الخيال، ويعد الفيلم من الأفلام التي جسدت الواقع والخيال على حد سواء، حيث تضمن العمل مجموعة من الحروب التي يشهدها العالم حديثا، خاصة وأن الكثير من الشعوب على مستوى العالم تعاني من تلك الحروب الكبيرة، وقد تم تقديم شخصية البطل الخارق الذي يقوم بتغيير الواقع وقيادة الشعب إلى مستقبل أفضل بشكل مميز وجديد.

 اقرأ أيضًا: ويل سميث يجدد مفاوضاته مع نتفلكس

 

بلاك آدم فيلم خيالي

بلاك آدم فيلم خيالي

وأحداث الفيلم تدور في زمنين مختلفين واحد منهم هو الماضي السحيق والآخر في العصر الحديث، يصحبنا العمل إلى فترة ما قبل بناء الأهرامات والتي قد شهدت تواجد حاكم قوى وظالم على شعبه الذي يأمل في ظهور بطل قوي يخلصهم من ذلك الظلم، وتنتقل الأحداث تدريجيا إلى العصر الحديث وتمثيل الصراع الأزلي بين القوى الكبرى وبعضها البعض، كما أن الموسيقى التصويرية في العمل لديها دور كبير في لفت إنتباه المشاهدين.

بلاك آدم في دور العرض الإمارات

بلاك آدم في دور العرض الإمارات

والملفت في ذلك العمل هو تواجد شخصيات تحمل الأسماء العربية والتي تظهر خلال أحداث متنوعة في العمل، والفيلم من بطولة دواين جونسون والذي يجسد دور بلاك آدم ويظهر أيضا نجم ستاند اب كوميدي مو عامر والكثير من الفنانين أيضا المشاركين في العمل.

كلمات مفتاحية

أحدث فيلم خيالي بلاك آدم بلاك آدم أحدث فيلم خيالي دور العرض السينمائي في الإمارات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا