ثلاثة مطاعم عالمية منتظرة في مشروع H ريزيدنس

 ينتظر افتتاح مشروع “H ريزيدنس” أحد مشاريع “هنا” في الربع الأول من العام 2023. يتألف المبنى من جناحين مقوسين يضمّان 37 شقة ومسكن دوبلكس،  ويتضمن المشروع ثلاثة مطاعم جديده هي “ناك” (نورث أودلي كانتين) و”شيبرياني دولشي” و”كافيه كيتسوني” والتي ستنقل تجربة الطعام في منطقة الجميرا إلى مستوى جديد.

 

يُشكّل مطعم “نورث أودلي كانتين” الذي سيفتتح لأول مرة في دولة الإمارات في مبنى “H ريزيدنس” مفهوماً مستوحى من بيئة البحر الأبيض المتوسط ومستمداً من مايفير في لندن. أما مطعم “شيبرياني دولشي” فهو أحد مطاعم مجموعة ضيافة عائلية رائدة ممتدة لأربعة أجيال تأسست عام 1931 بافتتاح مقهى “هاريز” في البندقية. أما “كافيه كيتسوني” فهو أول فرع لهذه العلامة في الإمارات، ويشتهر بتقديم أصناف فريدة من القهوة في مواقع متنوعة، وقد وصل عدد فروعه إلى 21 فرعاً حول العالم.

 

وفي هذا السياق، قال سعادة محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي في شركة أ.ر.م. القابضة: “جاء مشروع “H ريزيدنس” كونه مشروع عقاري متعدد الاستخدامات كإضافة نوعية لتجارب الطعام في منطقة جميرا في دبي، فهو يضم ثلاثة من أفضل المطاعم والمقاهي في العالم. نحن نهدف إلى توفير تجربة مميزة لا تقتصر على تقديم الطعام، بل تمتد لتوفر حياة تجمع بين الرقي، الجمال، والحس المجتمعي”.

 

وعلّق ديفيد بيلايشي، المؤسّس الشريك لمجموعة “بي في سي” قائلاً: “إننا متحمسون للغاية لافتتاح أول فرع لمطعم “نورث أودلي كانتين” الذي يُعرف أيضاً بـ”ناك” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في مشروع “H ريزيدنس”. سيقدّم مطعمنا العالمي تجربة جديدة نابضة بالحياةـ لتضاف إلى قطاع المطاعم المميز في دبي. وممّا لا شكّ فيه أنّ مطعم “ناك” في “H ريزيدنس” سيترك بصمةً في قطاع المطاعم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيكون الوجهة المفضّلة لدى الزوّار”.

 

من جهته، أفاد جوزيبي شيبرياني، مؤسّس شركة شيبرياني المحدودة ومن الجيل الثالث للعائلة: “نحن نتطلّع لتقديم خدمتنا الشهيرة وتجارب نمط الحياة الراقية إلى جانب النكهات الإيطالية التقليدية لسكان هذا المشروع المميز وزوّاره”.

 

علاوةً على ذلك، أضاف جيلداس لواك، المؤسّس الشريك لمقهى “كيتسوني” قائلاً: “لقد أصبحت دبي مدينةً ديناميكية مبتكرة وفائقة الحداثة إذ تقدّم نمط حياة رائع لا يُضاهى. لذا يسعدنا ويشرّفنا افتتاح أول فرع لـ”كافيه كيتسوني” في دبي هنا في “H ريزيدنس” لمشاركة فنّ الحياة الذي تشتهر به علامتنا. يحرص “كافيه كيتسوني” دوماً على تقديم أفضل أنواع القهوة وسط خدمة مميّزة للعملاء من أجل ابتكار أفضل تجربة لهم على الإطلاق”.