شامبو لوريال للشعر المعالج بالبروتين

شامبو لوريال للشعر المعالج بالبروتين

أحيانًا تلجأ السيدات لمعالجة مشاكل شعرهن التالف باستخدام فرد البروتين، فقد أثبت أن له آثاره الإيجابية على الشعر، ولكن لا يخلو أيضًا من بعض المشاكل السلبية التي قد تحدث للشعر بعد استخدامه، لذلك تفضل تلك النساء إستخدام شامبو لوريال للشعر المعالج بالبروتين، حتى يعوض الشعر ما فقده من فيتامينات ضرورية.

شامبو لوريال للشعر المعالج بالبروتين

تبحث النساء بصفة مستمرة عن كل مستحضر يحافظ على جمالها وجمال شعرها، لذلك عندما تقوم بعمل فرد بروتين لشعرها، فإنه يفقد بعض الدهون الأساسية، ولابد من استخدام شامبو للعمل على تغذية بصيلات الشعر وتحفيزها للنمو ويعوض ما فقده الشعر من فيتامينات ودهون أمينية طبيعية.

لذلك تم التوصل لشامبو لوريال للشعر المعالج بالبروتين، فهو يحتوي على مجموعة فريدة من الفيتامينات الأساسية التي تحتاجها فروة الرأس والبصيلات، وذاك لنمو الشعر ومنع تقصفه وتطايره، كما أنه خالي من المواد الكاوية للشعر والمضرة لجذوره، مثل السلفات وكلوريد الصوديوم.

أفضل أنواع لشامبو لوريال للشعر المعالج بالبروتين

هناك نوعين من شامبو لوريال يفضل استخدام أي منهما بعد استخدام فرد البروتين علي الشعر وهما:

  • شامبو لوريال ابسولوت ريبير ليبديم L’oreal absolute repair Lipidium shampoo .
  • شامبو لوريال الفيف توتال ريبير 5 L’oreal elvive total repair 5 Shampoo.

شامبو لوريال للشعر المعالج بالبروتين

شامبو لوريال ابسولوت ريبير ليبديم

هذا الشامبو الذي أثبت نجاحًا كبيرًا وكفاءة عالية في تغذية الشعر بعد المعالجة بالبروتين، وذلك بفضل مادة Lipidium، التي تعمل على تجديد الخلايا وترميم الشعر التالف، حيث أنه يقوم بتغليف الشعر بمواد مغذية تجعله أقل عرصة للتلف، وأكثر لمعانًا وانسيابية، وذلك بفضل مكوناته ألا وهي:

المكونات

يتكون شامبو لوريال من:

  • الليبديوم: وهي مادة مصنوعة من حمض للاكتيك الذي يلعب دورًا كبيرًا في إعادة بناء الشعر وتجديد خلايا.
  • فيتو كيراتين photo keratin ، هذه المادة ذات التأثير القوي على بصيلات الشعر بحيث تقويها وتعيد بناء الشعر وتعمل على نموه بصحة ولمعان.
  • سيراميد ceramide تعمل هذه المادة على تغليف الشعر بالدهون الأمينية المفيدة في مقاومة الشعر للعوامل الخارجية، كما تجعل الشعر يستفيد من تلك العناصر الأساسية التي تعمل على تغذيته وجعله صحيًا وأكثر قوة.

أسباب استخدام لوريال بعد البروتين

يتم استخدام شامبو لوريال بالأخص بعد المعالجة بالبروتين، وذلك لأنه يعوض الشعر عما فقده من دهون صحية للشعر ولمعانه، وذلك عندما يتعرض لحرارة عالية من أدوات التصفيف المختلفة، أو استخدام مواد كيماوية بكثرة على الشعر مما قد يعرضه للضرر من تلك المواد الكاوية فهو يستخدم في الحالات الآتية:

  • بعد تصفيف الشعر بالحرارة.
  • بعد فرد الشعر بالبروتين أو الكيراتين أو غيرها من المواد التي تساعد في فرد الشعر.
  • عند تعرض الشعر للمياه المالحة عند نزول البحر أو تعرضه لحرارة الشمس القوية.
  • عند نزول حمامات السباحة وتعرض الشعر للماء المختلط بالكلور.

شامبو لوريال للشعر المعالج بالبروتين

شامبو لوريال الفيف توتال ريبير 5

يحتوي هذا النوع من شامبوهات لوريال عالية الجودة، على مادة البروكيراتين والسيراميد Ceramides ،  وهاتين المادتين يعملان سويًا في مصلحة الشعر وقوته ولمعانه، حيث يقومان بتجديد خلايا الشعر التالفة، والعمل على زيادة حيويته ولمعانه، كما تعملان على تقوية جذور الشعر من الداخل وصولًا إلى الأطراف.

يتكون الشامبو من مكونات أخرى، ولكنها موضوعة بنسب معينة من قبل خبراء العناية بالشعر للعمل على زيادة انسيابية الشعر ولمعانه ومنع تساقطه، مثل ( ماء، عطر، حمض الستريك، والليمونين، وايثانول، سيتريمونيوم كلوريد، وبروبيلين جليكرل، والقمح المتحلل، وخلاص عشب كف مريم ، وغيرها من المكونات الأخرى).

شامبو لوريال للشعر المعالج بعد البروتين يعد الخيار المفضل لدى قاعدة كبيرة من النساء، بل والرجال أيضًا يستخدموه في صالونات التجميل بل وينصحون باستخدامه.

تعليقات (1)

1تعليقات
  • أفضل شامبو بالبروتين للشعر - مشاهير
    منذ شهرين

    […] العديد من الماركات العالمية لشامبو البروتين، ولكن تختلف الآراء من شخص للآخر بسبب نتائجه التي حققها […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا