هاني شاكر يثني على الدكتور سامي قنديل في علاج المفاصل

هاني شاكر يثني على الدكتور سامي

هاني شاكر يثني على الدكتور سامي قنديل .. أنه الفنان المصري نقيب المهن الموسيقية السابق وأمير الغناء العربي، على الرغم من المشاكل الكثيرة التي قد حلت عليه خلال الفترة الماضية بسبب النقابة، إلا أنه يقوم بالمداومة في حياته كما هي، فهو حريص على المشاركة في الحياة الاجتماعية ويقدم الكثير من الحفلات، وقد ظهر الفنان في إحدى حلقات برنامج بنت البلد الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى، وقد أشاد الفنان كثيرا بضيف الحلقة وهو الطبيب سامي قنديل أستاذ علاج الألم والمفاصل.

هاني شاكر يثني على الدكتور سامي قنديل 

حل الدكتور سامي قنديل طبيب المفاصل ضيفا على الفنانة نشوى مصطفى في برنامجها بنت البلد المذاع عبر قناة صدي البلد، وقد أكد الطبيب على أن علاج العمود الفقري بدون تدخل جراحي قد أصبح من الممكن القيام به الآن، كما قام الطبيب بالإشارة إلى الفنان هاني شاكر على أنه كان من بين الحالات التي قد قام بعلاجها وأنه قد تعافى بعد أربعة جلسات فقط من البلازما وتخلص من مشاكل الركبة التي كان يعاني منها.

 اقرأ أيضًا: أمل كعدل تواجه الإتهامات من المذيعة أمل بلجون

هاني شاكر

هاني شاكر

كما أكد الطبيب خلال التصريحات الخاصة به في البرنامج على أن الجلسة الثانية والرابعة مقدمة بشكل مجاني إلى جميع المرضى، مؤكدا على أن من يعاني من خشونة الركبة أو من يعاني من مشاكل في العمود الفقري سوف يتم علاجة خلال أربعة جلسات فقط يقوم بدفع قيمة جلستين منه فقط، وقد قامت الفنانة نشوى مصطفى بعرض فيديو يظهر من خلال أمير الغناء العربي وهو يشيد بجلسات الطبيب في علاج مشاكل الركبة.

هاني شاكر يثني على الدكتور سامي قنديل

هاني شاكر يثني على الدكتور سامي قنديل

كما حرص الفنان الكبير على الإشادة بالأسلوب الجديد الذي يتبعه الدكتور في معالجة مشاكل العمود الفقري والركبة، خاصة وأن البعض يتخوف من التدخل الجراحي في تلك المناطق على وجه التحديد.

كلمات مفتاحية

الدكتور سامي قنديل الفنانة نشوى مصطفى قناة صدي البلد هاني شاكر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا