شيرين عبدالوهاب تتعرض إلى التعدى من قبل شقيقها وتحرر محضر ضده

شيرين عبدالوهاب تتعرض إلى التعدى

شيرين عبدالوهاب تتعرض إلى التعدى .. الفنانة المصرية الشهيرة قد باتت حديث الجمهور منذ أن تقدم المحامي الخاص بها ببلاغ إلى الشرطة، وذلك بعد أن قام شقيق الفنانة بالتعدي عليها وإدخالها المستشفى ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل المشكلة التي قد وقعت بين الثنائي، خاصة وأن الفنانة قد أعلنت قبل وقت سابق عن تنازلها عن كافة القضايا التي قد قامت بفتحها ضد طليقها المطرب المصري حسام حبيب وعودة الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى.

تفاصيل تعدي شيرين عبدالوهاب عليها وإدخالها للمستشفى 

قام محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بتقديم بلاغ ضد شقيقها وقد أتهم المحامي شقيق الفنانة بالتعدي عليها وقد أجبرها على الدخول إلى المستشفى وذلك بعد أن أكدت الأخبار تنازل الفنانة عن البلاغات التي قد سبق وأن قدمتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وقد تم التأكيد من قبل المصادر المقربة من الفنانة على أنها تمر اليوم بحالة صحية صعبة جدا خاصة وأنها قد تعرضت إلى الرباط الصليبي وقد أصبحت غير قادرة على الحركة.

اقرأ أيضًا: مي عمر تثير الجدل بفستان جريء

شيرين عبدالوهاب تتعرض إلى التعدى

شيرين عبدالوهاب تتعرض إلى التعدى

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أية تفاصيل بشأن الحالة الصحية الخاصة بالفنانة وهل ستقوم بالسفر إلى الخارج من أجل العلاج أم لا، وقد تناقلت الكثير من الأخبار التي تفيد تعرض الفنانة إلى الضرب المبرح على يد شقيقها محمد والذي أجبرها على الدخول إلى إحدى المستشفيات في القاهرة منذ فجر الخميس الماضي، وقد تغيبت بالفعل الفنانة عن بناتها ووالدتها حتى تم تحرير المحضر ضد شقيقها.

شقيق شيرين عبد الوهاب

شقيق شيرين عبد الوهاب

يذكر أن محامي الفنانة قد قام بالتنازل عن كافة القضايا التي كانت مرفوعة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وقد قام حبيب برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة والصلح وعلى الرغم من ذلك لم يقم محامي الفنان بالتنازل عن القضايا ضد شيرين، خاصة وأنها قد قامت بالتحدث عن موكله بعبارات يعاقب عليها القانون من خلال المداخلات التي سبق وأن قامت بها.

كلمات مفتاحية

تفاصيل تعدي شيرين عبدالوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا