ملابس كاجوال للبدينات المحجبات لاطلالة مميزه

ملابس كاجوال للبدينات المحجبات

لقد زاد الاهتمام في الفترات الأخيرة بتصنيع تشكيلات متنوعة من ملابس كاجوال للبدينات المحجبات في الأسواق، وقامت الكثير من العلامات التجارية المعروفة بإطلاق خطوط إنتاج مخصصة لهن بطريقة محتشمة وأنيقة في الوقت نفسه، وذلك لأن الكثير من الفتيات المحجبات البدينات تعانين من صعوبة تنسيق ملابسهن مع الحجاب بشكل عصري وأنيق، وخصوصا من حيث الخامات والألوان. لذلك فإننا سوف نعرض عليك أجمل طرق لتنسيق ملابس كاجوال للبدينات المحجبات يمكنك اعتمادها للحصول على إطلالة جميلة ومميزة.

تنسيق ملابس كاجوال للبدينات المحجبات

تقف الفتيات البدينات المحجبات والسيدات اللواتي يعانين من السمنى أمام المرآة لساعات طويلة للتأكد من اختيار قطع الملابس المناسبة لهن. والأن سوف نقدم لك مجموعة من الأفكار لتنسيق ملابسك سريعا وبدون مجهود لتحصلي على إطلالة مميزة:

ربما يهمكِ زيارة: لبس محجبات كاجوال لاطلالة أكثر اشرقً

ملابس كاجوال للبدينات المحجبات

ملابس كاجوال للبدينات المحجبات

  • تجنبي ارتداء الملابس الواسعة، فالكثير من الفتيات يعتقدن أن ستايل الملابس الفضفاضة ستبدو أفضل لهم، فهذا الأمر شائع ولكنه خاطئ. حيث ننصحك عزيزتي الفتاة بالابتعاد عن ارتداء أي ملابس واسعة مثل الجواكيت والفساتين الفضفاضة وذلك لأنها ستجعلك تظهرين أكبر في الحجم. وفي المقابل فإننا ننصحك باعتماد ملابس على قياسك أو أكبر بدرجة واحدة لضمان الحصول على إطلالة أنيقة تظهرك بشكل أنيق.
  • ارتدي الفساتين ذات الخصر العالي، حيث تعمل هذه التصميمات على إبراز منطقة الصدر بشكل أنيق، وتبرز تفاصيل قوامك بشكل مميز.
  • ارتدي البلوزات الطويلة والبناطيل الجينز، ويمكنك تنسيقها مع حجاب سادة مع البلوزات المنقوشة أو الملونة، وارتداء حجاب ملون أو منقوش إذا كانت سادة.
  • يمكنك اختيار بنطال جينز ذات خصر عال، فيساعد هذا التصميم على إخفاء منطقة البطن، لكن تجنبي البناطيل ذات قصة الشارلستون.
  • ارتدي الكعب العالي حيث يعتبر الكعب العالي هو الأنسب للفتيات البدينات المحجبات، حيث يمنحهم المزيد من الطول، ويجعلهن أكثر نحافة.
  • قومي باختيار ملابس ذات نقشات صغيرة إذا كنت ترغبين في ارتداء ملابس منقوشة، ننصحك باختيار قطع كاجوال ذات نقشات صغيرة في الحجم، حيث تعمل على إظهار قوامك بشكل أصغر وأنحف، وتجنبي تماماً الموديلات ذات النقشات الكبيرة، لأنها سوف تظهرك بشكل أكبر.

تصميمات تناسب البدينات المحجبات

  • تجنبي التصميمات ذات الخطوط الأفقية والنقوشات المزدحمة، حيث أن هذه التصميمات ستلفت الانتباه غير المرغوب فيه إلى جسدك. لذا تعتبر الألوان الموحدة هي الخيار الأفضل إذا كنت ترغبين في إظهار جسمك بشكل أنحف.
  • ثبت بالتجربة الواقعية أن اللون الأسود يمنحك شكل نحيف وجذاب، ويعتبر الالتزام بالألوان الغامقة بشكل عام هو الخيار الآمن. حيث أن الألوان الفاتحة تلفت الانتباه إلى جسدك ولا تساعدك على إخفاء عيوب الجسم.

ربما يهمكِ زيارة: جمبسوت سهرة للمحجبات لاطلالة اكثر جمالاً

تصميمات تناسب البدينات المحجبات

تصميمات تناسب البدينات المحجبات

  • اعتمدي النقوشات الرأسية دائما إذا قررت أن ترتدي الملابس المنقوشة، حيث يمنحك هذا  إطالة لجسمك تساعد على الظهور بشكل نحيف. على عكس النقوشات الأفقية التي تقطع جسمك وتجعله يظهر بشكل قصير.
  • تجنبي الأقمشة الغليظة والفساتين الفضفاضة، حيث يعتقد العديد من الفتيات أن ارتداء الملابس الفضفاضة يخفي شكل القوام، إلا أنه يتسبب في إظهار المناطق التي تريدين إخفائها.
  • ارتداء الملابس الفضفاضة يلفت الانتباه جدا إلى حقيقة ما تحاولين إخفاءه خلف ملابسك، كما أنه يخفي حدود جسمك مما يجعلك تظهرين أسمن من الواقع على المدى البعيد.
كلمات مفتاحية

فساتين محجبات ملابس كاجوال للبدينات ملابس للسمينات تخفي عيوب الجسم ملابس محجبات بدينات ملابس محجبات كاجوال

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا