شامبو تريسمى للشعر المعالج بالبروتين

شامبو تريسمى للشعر المعالج بالبروتين

تتنافس شركات مستحضرات العناية بالشعر في تصنيع أفضل أنواع الشامبو والبلسم وغيره، ومن أفضل الشامبوهات المعالجة والمطروحة حاليًا في الأسواق، هو شامبو تريسمى للشعر المعالج بالبروتين فهو يحتوي على مميزات عديدة جعلته الخيار الأول والأفضل لدى العديد من الأشخاص، فبنا نتعرف عليه أكثر من خلال هذا المقال.

شامبو تريسمى للشعر المعالج بالبروتين

يوجد العديد من ماركات الشامبو في الأسواق، وتختلف آراء الناس الذين استخدموا منتجات مختلفة فيما بينهم، ولكن شامبو تريسمي للشعر المعالج بالبروتين لم يختلف عليه الكثيرين، وذلك بسبب نتائجه المبهرة مع الذين استخدموه، وخاصة الذين قاموا بمعالجة شعورهم بالبروتين.

وأهم ما يميز شامبو تريسمي أنه يعالج الشعر من التقصف والهيشان، كما أنه يجعله ناعمًا ولين ويمنحه الحيوية واللمعان، بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على مواد كاوية للشعر مثل كلوريد الصوديوم الذي يضر ببنية الشعر الداخلية.

الكثير من السيدات الذين قاموا بعلاج شعرهن بالبروتين، قالوا أنه يسبب تقصف الشعر وسقوطه، لذلك ينصحهم أطباء العناية بالشعر باستخدام شامبو تريسمي للشعر المعالج بالبروتين لأنه يعمل على تغذية بصيلات الشعر بصورة مثالية، ويمنع التساقط بفضل احتوائه على فيتامين E، وفيتامين B12.

شامبو تريسمى للشعر المعالج بالبروتين

المواد الفعالة في شامبو تريسمي TRESemme

يحتوي شامبو ترسيمي على العديد من المواد الفعالة الآمنة على الشعر ولا تسبب أي ضرر به، وذلك مثل:

الأراكيدونيك Arschidonic

هذه المادة هي إحدى الأحماض الدهنية الضرورية لبناء بصيلات الشعر والعمل على نموها بشكل صحي، لذلك تم وضعه بكمية كبيرة داخل الشامبو من قبل المتخصصين لتعمل على إنبات الشعر ومنع تساقطه.

السيليكون Tresemme platinum Strength

يوجد السيليكون بنسبة بسيطة داخل الشامبو، فهو المسؤول عن تغليف بصيلات الشعر والعمل على حمايتها من العوامل الخارجية المضرة مثل أشعة الشمس والأتربة، كما أنه يرطب الشعر بفاعلية، ويمنحه الحيوية واللمعان.

الصبار

يوجد الصبار في شامبو تريسمي المخصص للشعر الجاف، حيث يعمل على تغذيته بالفيتامينات الموجودة في مكوناته، كما يقوم أيضًا بترطيب الشعر وحماية فروة الرأس من العوامل البيئية المضرة.

الجلسرين

الجلسرين في الأصل من المواد التي ترطب بعمق لذلك تم وضعها في شامبو تريسمي المعالج للشعر الجاف، لأن يرطب خصلات وبصيلات الشعر ترطيب مضاعف.

شامبو تريسمى للشعر المعالج بالبروتين

الكرياتين

مادة الكرياتين هي تلك المادة التي تدخل في تركيب شامبو تريسمي لمعالجة الشعر بعد البروتين، حيث أنها تدخل في بروتين تكوين البصيلات، وتغذيها لتمنح الشعر نعومة فائقة تجعله أكثر لمعانًا.

شامبو تريسمى للشعر المعالج بالبروتين لنعومة الحرير

شركة يونيلفير هي تلك الشركة المصنعة لشامبو تريسمي، فهي تقدم لكِ عزيزتي حواء شامبو تريسمي المطور، الذي يمنح شعركِ نعومة الحرير، ويرطبه بعمق وتجعله ينمو بصحة، وبالتالي يقلل من التجعد والهيشان.

كما يمتاز شامبو تريسمي Salon Silk، بأنه ذو تركيبة مطورة لجعل الشعر ناعمًا كالحرير، وانسيابيًا ويسهل تصفيفه، كما أنه يمكن استخدامه لأكثر من مرة في الأسبوع الواحد.

قاموا الخبراء بإضافة زيت الأرجان لهذا الشامبو حتى يعزز داخله قوة تهذيب الشعر وترطيبه، كما يعالج أنه فورة الرأس ويزيل الرواسب المتراكمة عليها والتي تؤثر على صحة البصيلات، علاوة على رائحته الجميلة.

أهمية البروتين للشعر

بسبب استخدام المواد الكيماوية على الشعر بكثرة وأيضًا تعرض الشعر لحرارة عالية من المصففات، يفقد الشعر بريقه وحيويته، حيث يفقد البروتين الأساسي الموجود داخل البصيلات، لذلك ينصح خبراء العناية بالشعر استخدام البروتين كعلاج لمشاكل الشعر المختلفة، حيث أنه يعطي الشعر مظهر لامع ويجعله ناعمًا منسدل على الأكتاف، ويعوض الشعر البروتين الأساسي المكون لبصيلاته، كما يجب استخدام شامبو تريسمي للشعر المعالج بالبروتين للحفاظ على تأثير البروتين لفترة أطول.

وختامًا لهذا المقال الذي تناولنا من خلاله أهمية استخدام شامبو تريسمى للشعر المعالج بالبروتين نتمنى أن نكون أفدنا النساء اللاتي يتساءلن عن فوائده للشعر.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا