عمرو مصطفى وأغنية سيبوه أهم أعماله في هذه الفترة الحالية

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى وأغنية سيبوه .. الملحن والمطرب المصري تصدر الترند أكثر من مرة خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك بسبب بوست الصلح مع الهضبة عمرو دياب، ولكن تلك المرة لم يكن الأمر بسبب تصريحات أو كلام الفنان، حيث تصدر الملحن المصري الترند بعد أن قام بطرح أحدث الأعمال الفنية الخاصة به من خلال قناته الرسمية على اليوتيوب وهي أغنية سيبوه والتي قد حققت مشاهدات كبيرة جدا بمجرد أن تم طرحها على القناة.

سيبوه لـ عمرو مصطفى تحصد الكثير من المشاهدات بعد طرحها

حصدت أغنية سيبوه للفنان المصري عمرو مصطفى الكثير من المشاهدات بمجرد أن تم طرحها بشكل رسمي من خلال قناته الرسمية على اليوتيوب، وقد أكد المتابعين على أن الأغنية تعتبر جيدة جدا بالمقارنة بالأغاني الحديثة التي قد قام الفنان بطرحها مؤخرا منها أغنية رقصة ومين هيجاريه وغيرها من الأعمال الغنائية، ومعظم تلك الأعمال تحمل توقيع الفنان من حيث اللحن فهو من الملحنين الموهوبين في مصر والعالم العربي.

 

اقرأ أيضًا: مى عز الدين ترد على تصريحات كندة علوش

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

ودائما ما يحرص الفنان على نشر الكثير من التفاصيل التي تخص حياته الشخصية والأعمال التي يقوم بتقديمها، حيث أكد الفنان قبل وقت سابق على أنه يقوم بالتجهيز من أجل تقديم مجموعة من الأعمال الغنائية خلال الفترة القادمة، فقد أكد سابقا على أنه سوف يقوم بتقديم 30 أغنية خلال الفترة القليلة القادمة بمعدل أغنية جديدة في كل أسبوع، وهو ما قد سبق وصرح به مع الإعلامية شافكي المنيري.

عمرو مصطفى وعمرو دياب

عمرو مصطفى وعمرو دياب

كما يحرص الفنان خلال الفترة الحالية على أكتشاف المزيد من المواهب من أجل تقديمها، يذكر أن الفنان قد بادر بالصلح من الهضبة عمرو دياب من خلال بوست على صفحته الرسمية وقد هنأ خلالها الهضبة بعيد ميلاده وتمنى زوال الخلافات بينهم.

كلمات مفتاحية

عمرو دياب عمرو مصطفى عمرو مصطفى وأغنية سيبوه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا