سلسلة Harry Potter تفقد أحد أبطالها في ظروف غامضة

سلسلة Harry Potter

سلسلة Harry Potter من الأفلام التي قد حظيت بمشاهدة ملايين من محبي أفلام الخيال على مستوى العالم، خاصة وأن تلك النوعية من الأفلام تتناسب مع الشباب والأطفال بشكل كبير، وقد حقق أبطال العمل نجاح كبير جدا واشتهروا بين المتابعين وقد تفاجئ محبي أبطال العمل بخبر وفاة روبي كولتراين الذي مثل دور هاجريد في العمل، وهو ما تسبب في حالة حزن شديد لمحبى العمل والنجم على حد سواء.

تفاصيل وفاة بطل سلسلة Harry Potter روبي كولتراين

تصدر وسم سلسلة Harry Potter التواصل الاجتماعي منذ أمس الجمعة، وذلك بعد أن تردد خبر وفاة النجم العالمي روي كولتراين، والذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 72 عاما وقد تفاجئ الجميع بالخبر وعبروا عن حزنهم الشديد وقد أكد وكيل أعمال الممثل على أنه قد توفي في مستشفى في أسكتلندا، وعلى الرغم من انتشار الخبر الخاص بالوفاة إلا أن أفراد العائلة لم يقوموا بالتعليق على الأمر إطلاقا.

 اقرأ أيضًا: ويل سميث يجدد مفاوضاته مع نتفلكس

روبي كولتراين

روبي كولتراين

وهو ما أكد للجمهور أن الوفاة غاضمة إلى حد كبير، وقد علقت وكيلة أعمال الفنان على خبر الوفاة قائله:

 “سيظل في ذاكرة الناس لعقود قادمة بصفته -هاغريد-“..

 كما أكدت على أنه قد ظل لمدة 20 عاما يتلقى الكثير من الرسائل من قبل المتابعين منهم من أكد على موهبته الكبيرة في التمثيل، مشيرة إلى أنها لن تتمكن من التعرف على شخص في موهبة الفنانة الراحل مرة أخرى فقد كان ممثل يمتلك موهبة فريدة من نوعها.

سلسلة Harry Potter

سلسلة Harry Potter

يذكر أن الفنان الراحل قد أشتهر بتقديم مجموعة من الأدوار الكوميدية على مدار سنوات عمله في الفن، ولكن يعتبر دوره في سلسلة أفلام هاري بوتر تعتبر هي الأشهر بالنسبة إلى المتابعين وقد رشح الفنان الراحل إلى الكثير من الجوائز على مجمل أعماله.

كلمات مفتاحية

Harry Potter سلسلة Harry Potter

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا