أفضل شامبو للشعر بعد البروتين

أفضل شامبو للشعر بعد البروتين

يتساءل العديد من النساء عن أفضل شامبو للشعر بعد البروتين، فالشعر يتعرض للتلف نتيجة العديد من العوامل مثل استخدام أدوات التصفيف ذات الحرارة العالية واستخدام المستحضرات التي تحتوي على مواد كيماوية تضر ببنية الشعر الداخلية وتؤدي إلى تقصفه، مما يقلل من نسبة الزيوت الطبيعية به وبروتين الشعر، وعوضًا عن ذلك تم ابتكار العلاج بالبروتين، وهو ما سوف نتحدث عنه في هذا المقال.

أفضل شامبو للشعر بعد البروتين

بعد عمل البروتين للشعر لابد من العناية به بصورة كبيرة، ولابد من اختيار أفضل الانواع، بحيث يحتوي على فيتامينات وبروتينات وأحماض أمينية ويكون مغذي للشعر، ويجب أيضًا ألا يحتوي على مواد كيماوية كاوية للشعر لأنها تزيل آثار البروتين من الشعر مثل الصوديوم أو الكلور، ومن أهم أنواع الشامبو التي بها جميع المواصفات السابقة ما يلي:

شامبو تريسمي بعد البروتين Tresemme

يعتبر هذا الشامبو من أفضل أنواع الشامبوهات التي تستخدم بعد معالجة الشعر بالبروتين، وذلك لأنه مبتكر خصيصًا لعلاج بنية الشعر من الداخل وإعادة حيويته، كما يمكن استخدامه للسعر المجعد وأنواع الشعر الأخرى، فهو فعال في الحفاظ على نتائج البروتين على الشعر، ويحافظ على انسيابية الشعر لمدة أطول.

شامبو GK  بعد البروتين

هذا النوع من الشامبوهات يعتبر مثالي على الشعر المفرود بالبروتين، وذلك لأنه يحتوي على مواد ترطب الشعر بصورة كبيرة، كما أنه لا يحتوي على مادة كلوريد الصوديوم أو السليكون الذي يتلف الشعر ويضر ببنيته الداخلية، وتزيل مفعول البروتين سريعًا، لذلك ينصح خبراء العناية بالشعر باستخدام شامبو GK بعد البروتين، لأنه غير مضر للشعر ويساعد على استمرار مفعول البروتين لفترات طويلة.

أفضل شامبو للشعر بعد البروتين

شامبو لوريال L’Oréal بعد البروتين

من المعروف أن شامبو لوريال من أشهر الماركات العالمية في مستحضرات العناية بالشعر، وقد انتجته الشركة بهدف تغذيه فروة الرأس ومنحها العتاصر المطلوبة، حيث أنه يعالج الشعر التالف، وخاصة الشعر الذي تم معالجته باستخدام البروتين، حيث أنه له دور فعال في أن يستعيد الشعر صحته وحيوته ولمعانه أيضًا، ويحافظ أيضًا على مفعول البروتين على السعر لفترة طويلة.

أفضل شامبو للشعر بعد البروتين

أفضل أنواع شامبو للشعر التالف

  • شامبو دوف بعد البروتين  دوف شامبو مميز لأنه يعالج تساقط الشعر بفاعلية، ويعطيه رطوبة عالية وبعد معالجته بالبروتين، ويعيد إليه حيويته ولمعانه.
  • أفضل بلسم بعد البروتين مثل اختيار أنواع الشامبو ، لابد أيضًا من اختيار أفضل بلسم للشعر بعد المعالجة بالبروتين، ومنهم :
  • بلسم تريسمي يساعد هذا البلسم على ترطيب الشعر ومنحه انسيابية ونعومة كبيرة، وخاصة بعد استخدام البروتين على الشعر كمعالج، فهو يستخدم كثيرًا لدى صالونات التجميل.
  • بلسم كريستاس يعمل هذا النوع من البلسم على تغطية الشعر بطبقة عازلة لحمايته من العوامل الخارجية مثل التراب وأشعة الشمس، كما يرطبه أيضًا ويجعله يلمع.
  • بلسم أو جي إكس OGX هذا البلسم يساعد الشعر المعالج بالبروتين على استرداد حيويته ونعومته بل وينعمه أيضًا، كما أنه خالي من أي مواد كيماوية مضرة بالشعر.
  • بلسم كلير أيضًا بلسم كلير خالي من المواد المضرة بالشعر، كما أنه يجعل الشعر ناعم كالحرير بعد معالجته بالبروتين.
  • شامبو للشعر الجاف والتالف هناك أنواع من الشامبوهات تعالج الشعر الجاف والتالف ومنها:شامبو شوارزكوف بروفيشنال فايبربليكس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا