عمرو مطصفى يودع خلافاته مع عمرو دياب في عيد ميلاده

عمرو مطصفى يودع خلافاته مع عمرو دياب

عمرو مطصفى يودع خلافاته مع عمرو دياب .. عمرو مصطفى الملحن والمغنى المصري الشهير كانت له بعض المشاكل والخصومات خلال الفترة الماضية، والتي من أشهرها مشاكلة مع النجم الكبير عمرو دياب، وعلى الرغم من حديث الملحن الغير جيد عن الهضبة إلا أنه قد حرص خلال الساعات الماضية على نهاية تلك المشاكل بشكل نهائي، حيث قام الفنان بنشر بوست من خلال حسابه الرسمي على التواصل الاجتماعي من أجل تهنئة الهضبة وتمنى زوال الخلافات بينهم.

عمرو مطصفى يودع خلافاته مع عمرو دياب

حرص الملحن والمطرب المصري عمرو مصطفى على إنهاء الخلافات بينه وبين الهضبة عمَّرو ديَاب، بعد سنوات كثيرة من الخلافات حيث قام الملحن بنشر بوست من خلال صفحته الرسمية على التواصل الاجتماعي لتهنئة الهضبة بعيد ميلاده، وقد قام بكتابة الآتي:

 “العمر يجري سريعا ولن تبقي غير السيرة العطرة وداعا لاي مشكلة مع اي انسان خاصة لو كان الانسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للاجيال القادمة، صنعنا تاريخا مشرفا من الموسيقي اتمني ان تستمتع به الاجيال القادمة بدون اي شوائب نحن ننشر السعادة.. واتمني ان يظل هذا الانتاج الموسيقي في ذهن المستمع دون ربطه بأي صراعات او مشاكل”.

اقرأ أيضًا: مى عز الدين ترد على تصريحات كندة علوش

إنتهاء الخلافات بين عمرو مصطفى وعمرو دياب

إنتهاء الخلافات بين عمرو مصطفى وعمرو دياب

وقد أضاف النجم قائلا:

 “لذلك انتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقي.. عمرو دياب ومحمد منير.. كل سنة وانتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقي  تعلمنا منكما الكثير.. كل عام وانتم بخير”.

 يعتبر الفنان الكبير عمرو دياب من بين علامات الموسيقى في مصر والوطن العربي، وقد تمكن من تقديم الكثير من الأغاني المميزة وقد تمكن من المحافظة على الصدارة طوال فترة عمله بالفن حتى اليوم.

عمرو مصطفى وعمرو دياب

عمرو مصطّفى وعمرو دياّب

على الرغم من المشاكل الكثيرة التي قد يفتعلها البعض مع الهضبة إلا أنه لم يقم بالرد على الإطلاق ودائما ما يهتم بعمله، فهو يضع العمل في المقام الأول وهو السبب الرئيسي في حصوله على الصدارة دائما.

كلمات مفتاحية

عمرو دياب عمرو مصطفى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا