ظهور عبلة كامل مع نجلها بعد العودة من العمرة

ظهور عبلة كامل مع نجلها

ظهور عبلة كامل مع نجلها .. الفنانة المصرية الكبيرة المعتزلة لا تزال الأخبار الخاصة بها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الفنانة من الفنانات اللائي حرصًا على الإلتزام في الأعمال التي يقومون بتقديمها منذ ظهورها في السينما والتليفزيون وحتى الإعتزال، وقد تم خلال الفترة الماضية تداول صورة حديثة للفنانة وهي عائدة من الأراضي المقدسة، ويظهر في الصورة شاب وسيم ليؤكد البعض على أنه نجل الفنانة.

حقيقة ظهور عبلة كامل مع نجلها بعد العودة من العمرة

التقطت العدسات صورة حديثة للفنانة المصرية عبلة كامل وهي عائدة من أداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، ويظهر مع الفنانة في الصورة شاب وسيم وعلى الرغم من عدم معرفة البعض بهوية ذلك الشاب إلا أن البعض قد أكدوا على أنه نجل الفنانة، ولكن من خلال التحريات التي قد قام بها البعض، فقد تمت الإشارة إلى أن هذا الشاب مجرد معجب قد أراد التقاط صورة مع الفنانة عند عودتها من العمرة.

اقرأ أيضًا: مى عز الدين ترد على تصريحات كندة علوش

ظهور عبلة كامل مع نجلها

ظهور عبلة كامل مع نجلها

كما أن البعض قد أكد على أن تلك الصورة هي مجرد صورة قديمة للفنانة تعود إلى فترة ما قبل إنتشار فيروس كورونا اختفاء الفنانة عن الأضواء بعدها، وعلى الرغم من ابتعاد الفنانة عن الفن والظهور الإعلامي خلال الفترة الماضية، إلا أن الكثير من الشائعات قد طالتها خلال الفترة الماضية، فقد أكد البعض على أن الفنانة تعاني من مرض خطير في مراحله المتأخرة ولكن أبو بناتها الفنان أحمد كمال قد كشف عن حقيقة الأمر وأنها تتمتع بصحة جيدة.

عبلة كامل

عبلة كامل

كما خرج البعض أيضا خلال الفترة الماضية شائعة وفاة الفنانة، إلا أن الفنان أحمد كمال أيضا قد حرص على الرد على تلك الشائعات وقد طلب من الصحافة عدم نشر أخبار تخص الفنانة قبل تحرى الدقة الكاملة.

كلمات مفتاحية

ظهور عبلة كامل ظهور عبلة كامل مع نجلها عبلة كامل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا