حقيقة زواج أيمن رشوان من الإعلامية منى العراقي

أيمن رشوان

أيمن رشوان طبيب مصري يقوم بتقديم برنامج الطبيب على إحدى القنوات الفضائية، وقد انتشرت خلال الفترة الماضية الكثير من الشائعات التي تفيد زواج الإعلامية منى عراقي من طبيب مشهور وهو الطبيب أيمن، ولكن على الرغم من أن البعض قد أكد تلك الشائعة إلا أن الطبيب قد خرج عن صمته مؤخرا وقد أكد على أن هذا الأمر ما هو إلا مجرد شائعة ولا أساس له من الصحة على الإطلاق.

الدكتور أيمن رشوان يتحدث عن شائعة زواجة من منى عراقي

قامت الإعلامية المصرية منى عراقي بنشر صورة لها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي وهي ترتدي طرحة الزفاف، وقد أكد البعض على أن الإعلامية قد تزوجت بالفعل من الدكتور أيمن رشوان والذي يقوم بتقديم برنامج الطبيب من خلال قناة القاهرة والناس الفضائية، وعلى الرغم من أن الكثير من الأخبار قد أكدت على أن الزواج قد حدث بالفعل وأن الإعلامية في إنتظار عودة ابنها من ألمانيا.

 

اقرأ أيضًا: ميرهان حسين تنشر جلسة تصوير جديدة وجريئة

 

أيمن رشوان يتحدث عن شائعة زواجة من منى عراقي

أيمن رشوان يتحدث عن شائعة زواجة من منى عراقي

وبعد انتشار تلك الشائعة بشكل كبير حرص الطبيب أين على الرد عليها من خلال بعض التصريحات عبر حسابه الرسمي بالتواصل الاجتماعي، فقد أكد الطبيب قائلا “أنا لسه راجع من ماتش كورة وخلصت الماتش وفوجئت بخبر غريب جدا.. خبر ملوش أي علاقة بالحقيقة ولا بالواقع، خبر كاذب بكل معنى الكلمة وهو أن أنا اتجوزت من الأخت الصديقة منى عراقي.. منى عراقي أختي وصديقة عزيزة ولكن الخبر كاذب لأنه ملوش علاقة بالحقيقة”.

أيمن رشوان

أيمن رشوان

الأمر الذي أكد على عدم وجود علاقة بين الطبيب وبين الإعلامية وأن العلاقة بينهم مجرد علاقة صداقة ليس إلا، وحتى الآن لم تقم الإعلامية منى عراق بتوضيح سبب الصور التي قد قامت بنشرها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي وهل بالفعل تزوجت أم لا.

كلمات مفتاحية

أيمن رشوان شائعة زواج ايمن رشوان من منى العراقي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا