عطور الخريف المميزة من هنري جاك

دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك تطرح مجموعة من العطور الدافئة والموسمية والتي تذكّرنا تماماً بالخريف. وهذه العطور المناسبة للرجال والنساء على حدٍّ سواء هي يدويّة الصنع، وتحمل الطابع الدافئ والجذّاب الذي تمتاز به عطورAmbre Cuir de HJ ، وBelle Isabelle، وJeannice، و Whidia لتكون الرفيق المثاليّ لك في فصل الخريف.

 

AMBRE CUIR DE HJ

عطر فرنسي كلاسيكي جميل وجريء تغلّفه هالة من السحر الذي لا يمكن تجاهله. وهو يستحثّ الحواس العطرية برائحة رائعة من الخزامى، وزهر البرتقال، والكزبرة ، معزّزة برائحة الجلد المثيرة.

 

العائلة: روائح شرقية / جلدية

النغمات العليا: إبرة الراعي – اللافندر – زهر البرتقال

النغمات الوسطى: بذور الكزبرة – سوسن فلورنتين – اللبان

الأثر العطريّ: رائحة الجلد – الأوبوبوناكس – العنبر

 

BELLE ISABELLE

رائحة الزهور الشرقية تجعلك تحلم باالياسمين وقوامه الغنيّ. ويُستكمل العطر لاحقاً بحلاوة بوربون الفانيليا والعنبر، محاطة بسحابة من السحر الدخاني من أوراق الباتشولي الرقيقة.

 

العائلة: شيبر / زهريّة

النغمات العليا: خوخ ميرابيلا – الماندرين – عنب الثعلب

النغمات الوسطى: ياسمين – ورد – آذريون

الأثر العطريّ: الباتشولي – بوربون الفانيليا – العنبر

 

JEANNICE

عطر شيبربتركيبة لافتة، مذهلة وغير متوقّعة في آن. في هذا العطر تقوم الروائح الأنيقة للسوسن والياسمين والورد الدمشقي بتلطيف عبق التوابل الأولي للفلفل . وتليها نغمات غنيّة من طحلب البلوط وخشب الصندل الهندي وخشب الأرز المغربي لتترك أثراً عطرياً فوّاحاً.

 

العائلة: شيبر / زهور

النغمات العليا: روائح الهسبريديا – روائح عطرية – فلفل

الأثر العطريّ: الياسمين – السوسن – الورد الدمشقي

الاثر العطريّ: خشب الصندل الهندي – خشب الأرز – طحلب البلّوط

 

WHIDIA

نضارة أوراق الحمضيات وزهر البرتقال في النغمات الافتتاحية تطلق شرارة الترقّب، و تقود الطريق إلى مفاجأة مبهرة بين النفحات الزهرية الغنية والأنيقة مثل الإيلنغ إيلنغ، ومسك الروم، وعمق خشب الصندل، وخشب الأرز.

 

العائلة: زهور / توابل حارّة

النغمات العليا: الماندرين – النيرولي – البرغموت

النغمات الوسطى: الإيلنغ إيلنغ – الورد الشرقي – خشب الأرز

الأثر العطري: مسك الروم – خشب الصندل – المسك الأبيض

 

 يتوفّر كلّ  من هذه العطور الأربعة في شكل خلاصات عطرية “Les Essences” في عبوات زجاجية بحجم 15 مل و 30 مل، وكذلك في إصدارات الرذاذ “Les Brumes” في عبوات سعة 75 مل – وهو تعبير عطريّ أخف من عطور Les Essences. وهذه االعطور الأربعة مصنوعة من أكثر من 1200 مكوّناً تم انتقاؤها بعناية شديدة، وتتألّق بمجموعة من ظلال الأصفر والبرتقالي الخريفي المذهلة.

كلمات مفتاحية

هنري جاك

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا