بكسول يفتتح أبوابه في أبوظبي يوم 28 أكتوبر

 أعلن مجمع بكسول للألعاب، المركز الاستثنائي للرياضة الإلكترونية وألعاب الواقع الافتراضي، عن موعد افتتاحه المرتقب في 28 أكتوبر في مشروع القناة، الوجهة المائية الأبرز من نوعها في أبوظبي. 

 

ويوفر بكسول جايمنج وجهةً تفاعلية لعشاق الألعاب الإلكترونية من مختلف المستويات والأعمار، حيث يجمع اللاعبين والأهالي الراغبين بتجربة تقنية الواقع الافتراضي التفاعلية مع أبنائهم والأصدقاء القادمين للمشاركة في منافساتٍ حماسية وقضاء أوقات ممتعة.

 

ويشارك اللاعبون في إحدى مهمات الواقع الافتراضي التي تهدف لإنقاذ كوكب بكسول الواقع في عالم الميتافيرس في تجربة فريدة تروي حكاية نشوء عالم جديد وانهياره والأفراد الذين قاموا بتأسيسه. 

 

ويقدّم المركز أسعاراً مدروسة ومناسبة للجميع تبدأ من 35 درهم إماراتي للجولة الواحدة. كما يمكن لمن يودّ قضاء يوم كامل في المركز اختيار ستوري مود واختبار تجارب الواقع الافتراضي العشر مقابل 250 درهم إماراتي. ويحتضن بكسول جايمنج منطقة ألعاب الواقع الافتراضي التي تلبي تطلعات اللاعبين على اختلاف مستوياتهم. كما يضمّ جناح الواقع الافتراضي عشر مغامرات حماسية مختلفة تشمل ألعاب الرماية والأفعوانيات الافتراضية والقفز المظلّي وجولات بين المجرات للوصول إلى الكوكب الجديد بمساعدة مجموعةٍ من المرشدين، حيث يمكن للضيوف ارتداء نظارات الواقع الافتراضي والانتقال إلى واقع جديد مليء بالمغامرات المشوّقة والاستثنائية.

 

وينفرد مجمّع بكسول جايمنج باحتوائه على واحدة من أكبر مساحات الألعاب في المنطقة مع شاشة LED قياس 78 متر مربع ومدعومةً بنظام متطور للصوت والإضاءة لتوفير تجربة استثنائية للضيوف. ويهدف المجمّع الجديد إلى تمكين مجتمع الألعاب الإلكترونية الاحترافي وتشجيعه في الشرق الأوسط والارتقاء بقدرات أبطال هذه الرياضة على المستوى العالمي من خلال إطلاق أول أكاديمية مرخّصة في المنطقة واستضافة بطولات عالمية في الصالة الفريدة المخصصة للمسابقات الكبرى، والتي تتسع لـ 800 شخص.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كريم ابراهيم، المؤسس المشارك لمجمع بكسول والمدير التنفيذي لروبوكوم في آر: “صممنا بكسول ليلبّي تطلعات جميع محبّي الألعاب الإلكترونية، مع مجموعةٍ مميزة من ألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الكلاسيكية وألعاب الكونسول وألعاب الهاتف المحمول والرياضات الإلكترونية. ويقدّم هذا المجمّع المكان الأمثل لتلبية مختلف تطلعات عشّاق الألعاب الإلكترونية من تطوير الألعاب والتعليم والتجارب التفاعلية المميزة والألعاب الاحترافية الفردية ومتعددة اللاعبين والجماعية، إلى جانب المساحات المجهّزة لاستضافة مهرجانات الألعاب العالمية.

“ويحظى اللاعبون بفرصة تلقّي تدريب خاص بإشراف أبطال الألعاب الإلكترونية العالميين بأسعار تبدأ من 150 درهم إماراتي، حيث يطلعون في أكاديميتنا على أبرز الأسرار من أفضل اللاعبين لإعدادهم للمنافسة على المستوى العالمي وضمان الفوز. كما نستعدّ لاستضافة أهم البطولات العالمية التي يتنافس فيها أبرز اللاعبين الدوليين في المساحة المخصصة للمسابقات الكبرى أمام جمهور كبير، بالإضافة إلى ملايين المشاهدين من مختلف أنحاء العالم”.

 

أضاف أيضاً: “يسرّنا أن نأخذ عشّاق الألعاب في مغامرة استثنائية مع أحدث التجارب والابتكارات في مجمع بكسول للألعاب. وندعو جميع اللاعبين لاستكشاف أبعاد جديدة لعالم الألعاب الإلكترونية والتحكم بشخصياتهم في اللعبة أثناء الاستمتاع بأجواء الواقع الافتراضي الترفيهية”.

 

كلمات مفتاحية

بكسول

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا