يسرا تكشف عن علاقتها بأمينة شريف الفنانة الراحلة

يسرا تكشف عن علاقتها بأمينة شريف

يسرا تكشف عن علاقتها بأمينة شريف .. تعتبر الفنانة المصرية الكبيرة قد لا يعلم الجمهور الكثير عن حياتها الشخصية بشكل كبير، خاصة وأنها لم تتحدث من قبل عن طبيعة العلاقة بينها وبين الوسط الفني، خاصة وأنها دائما ما كانت تؤكد على أن والدها كان غاضبا منها عندما دخلت إلى عالم الفن، كما أنه كان صعب الإرضاء ولم تتمكن من استكمال تعليمها بسببه وأكتفت فقط بالثانوية العامة، وقد لا يعلم البعض أن الفنانة لديها قريبة كانت تعمل في الوسط الفني.

معلومات عن عمة الفنانة يسرا الفنانة الراحلة

أكدت الأخبار على أن الفنانة الكبيرة يسرا لم تكن هي الوحيدة في عائلتها التي تعمل في مجال الفن، فقد سبق وأن عملت عمتها بمجال الفن وهي الفنانة أمينة شريف نجمة السينما والمسرح خلال ثلاثينات القرن الماضي، وقد قدمت أفضل الأعمال بصحبة الفنان الكبير يوسف وهبي، ولكن نظرا لعدم عرض تلك الأعمال القديمة فلم يكتب لها الشهرة كغيرها من المشاهير في ذلك الوقت، ولعل دورها في غرام وانتقام هو الدور الأشهر لها.

 

 اقرأ أيضًا: روبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 41

 

عمة الفنانة يسرا أمينة الشريف

عمة الفنانة يسرا أمينة الشريف

وعلى الرغم من عمل عمة الفنانة في الفن إلا أن والدها قد كان من المعارضين لقرار دخولها إلى ذلك المجال، وعلى الرغم من الخلاف بينها وبين والدتها بعد الإنفصال إلا أنها قد كانت من المؤيدين لحلم سيفين وهو الأسم الحقيقي للفنانة الكبيرة يسرا، وقد دفعتها من أجل تحقيق حلمها خاصة وأنها لم تتمكن من استكمال تعليمها بسبب تعنت والدها، وقد تمكنت الفنانة من تقديم الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية الهامة.

يسرا وعمتها أمينة الشريف

يسرا وعمتها أمينة الشريف

وقد تزوجت الفنانة مرتين المرة الأولى كانت من رجل أعمال فلسطيني ولكنها انفصلت بعد عامين بدون إنجاب، والمرة الثانية من خالد سليم نجل صالح سليم وشقيق الفنان الراحل هشام سليم، ولم تنجب يسرا بناء على رغبة زوجها بسبب تخوفهم من العالم على الأبناء.

كلمات مفتاحية

أمينة شريف عمة الفنانة يسرا يسرا تكشف عن علاقتها بأمينة شريف

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا