روبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 41 وتعترف بندمها على فيلم حملة فرعون

روبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 41

روبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 41 .. أنها فنانة مصرية شاملة فقد عرفها الجمهور بالغناء ومن ثم دخلت إلى عالم الفن والتمثيل وقد قدمت الكثير من الأعمال المميزة، وقد حرص الجمهور على الكشف عن بعض التفاصيل التي تخصها، خاصة وأنها قد أنتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وقامت بتقديم مجموعة من الأغاني المميزة والتي قد أحبها الجمهور بعد فترة من الإنقطاع عن الغناء.

روبي تؤكد ندمها على المشاركة في حملة فرعون

تحتفل الفنانة المصرية روبي اليوم بعيد ميلادها الـ 41، فهي من مواليد 1981 وأسمها الحقيقي هو رانيا محمد، ولكن المخرج يوسف شاهين قد نصحها بإختيار اسم فني ليقع الاختيار بعدها على ذلك الأسم، وقد بدأت الفنانة مشوارها من خلال تقديم مجموعة من الأغاني والتي قد وصفها البعض بالجريئة ولكنها قد تمكنت بعدها من الدخول إلى التمثيل وعالم الفن وتمكنت من تقديم الكثير من الشخصيات المميزة.

 

اقرأ أيضًا: النجمة درة تنال إشادة الجمهور والنقاد في “المتهمة”

روبي

روبي

حيث يعتبر مشاركتها في مسلسل سجن النساء بمثابة كارت مرور للفنانة في الشارع المصري، وتوالت من بعدها الأعمال الفنية الهامة، وعلى الرغم من أن فيلم حملة فرعون من الأفلام التي قد شاركت بها الفنانة وحقق الفيلم شعبية بين الجماهير عند عرضه، إلا أن الفنانة قد أكدت خلال حديثها مؤخرا على أنها تندم بشكل كبير على المشاركة في العمل مؤكدة على أنها لم تفضله على الإطلاق.

الفنانة روبي المصرية

الفنانة روبي المصرية

يذكر أن الفنانة قد شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية المميزة منها فيلم الحرامي والعبيط مع الراحل خالد صالح، وفيلم الوعد بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال الدرامية من أهمها مسلسل شقة 6 مع أحمد حاتم وغيرهم من الأعمال المميزة، كما أنها تقوم بتقديم الأغاني والحفلات خلال الفترة الحالية.

كلمات مفتاحية

حملة فرعون روبي روبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 41

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا