ديكور عرس بأفكار عصرية ومتنوعة

ديكور عرس

يعد ديكور عرس من الأمور الهامة التي تشغل اهتمام الغالبية العظمى من العرسان الذين اقترب موعد زفافهم، لهذا يبحثون عبر مواقع الإنترنت المتنوعة عن أفضل وأجمل الديكورات، لذا سوف نقدم لك عزيزي القارئ في مقال اليوم تشكيلة متميزة من أجدد وأروع ديكورات وتصميمات العرس.

ديكور عرس

تختلف ديكورات الأعراس باختلاف المواسم السنوية، وهذا يعني أن ديكور عرس فصل الصيف يختلف عن ديكور العرس في الشتاء، أو الربيع أو الخريف.

ومن الجدير بالذكر أن ديكورات الأعراس لا تتكون فقط من الشكل العام لقاعة الزفاف، بل أنها تشمل ما تحتويه عليه القاعة من ديكور كوشة، ثريا، الاكسسوارات الموجودة على الطاولات، بالإضافة إلى أشكال الكراسي والطاولات.

من المعروف أن يوم العرس هو حلم كل شاب وفتاة، لذا سوف نعرض لكم في السطور القادمة عددًا من أفكار ديكور عرس تتلائم مع كافة الرغبات والأذواق، والتي منها ما يلي:

ديكورات الأعراس الشتوي الراقية

يوجد الكثير من الأفكار المتنوعة التي يمكن الاستعانة بها في الأعراس التي تقام خلال فصل الشتاء، ومن أبرز هذه الأفكار ما يلي:

المظلات الساحرة

تعد من أجمل الأفكار التي يستخدمها الكثير من الأشخاص المعروفين بالمرح والأناقة، ويعتمد هذا الديكور بشكل رئيسي على اختيار ألوان المظلات الملائمة لديكور القاعة ككل، ويجب أن يتم توزيع هذه المظلات في مكان الفرح بشكل عصري وجميل.

أكواز الصنوبر

يعد من الخيارات المثالية بالنسبة للأزواج الذين يرغبون في الحصول على الديكور المريح والدافئ، فهو يعد من أجمل الأشياء التي تضيف على ديكور الفرح لمسة سحرية لا يمكن نسيانها، كما أنه يساهم في نشر رائحة عطرة في جميع أرجاء المكان.

عند استخدام أكواز الصنوبر في ديكورات الأعراس الشتوية يجب أن يتم وضعها في أوعية شفافة مصنوعة من الزجاج، بعد ذلك يتم وضعها في منتصف الطاولات الخاصة بالضيوف بجوار النباتات الخضراء الجافة والشموع، لكي يستنشق جميع الحضور رائحته المتميزة.

ديكور عرس

ديكورات الأعراس الصيفي المتألقة

في موسم الصيف تتعدد وتتنوع الأفكار التي يمكن إضافتها على ديكورات العرس، لهذا يفضل الكثير من الأزواج إقامة حفل الزفاف في الصيف بدلًا من الشتاء، ومن أهم هذه الأفكار ما يلي:

حفلات الزفاف المنظمة في الهواء الطلق

يرغب الكثيرين في إقامة حفلات الزفاف خلال موسم الصيف في الأماكن المفتوحة المبهجة، والتي منها على سبيل المثال الشواطئ، الحدائق، الباحات التابعة للمطاعم الضخمة، وتتميز بأنها تتلائم مع القدرات المادية للزوجين.

من الأفكار التي يمكن إضافتها على ديكور تلك الأعراس أن تكون الكراسي والطاولات والكوشتة باللون الباستيل أو الأبيض الزهري الفاتح أو الكريمي أو السكري.

عند اختيار هذا النوع من ديكورات الأعراس يجب الاهتمام بتكيف المكان من خلال استخدام مبردات الهواء أو المرواح.

ديكور عرس

حفلات الزفاف في أماكن مميزة

يريد العديد من الأزواج إقامة حفل الزفاف في مكان فريد ومميز، وملفت للأنظار، على أن يكون ديكور عرس هذا المكان أيضًا أكثر جاذبية، فيمكن مثلًا أن يتم توزيع مقاعد الضيوف والمعازيم على الجانب الأيمن والأيسر من الممر، لكي يعبر العروسين من وسط المعازيم عند دخولهم.

الممر يكون مزين بالشمعدانات المتعددة الإضاءات، بالإضافة إلى الكثير من الأزهار المختلفة الأشكال والألوان التي تضفي على المكان إطلالة في غاية الجمال والبهجة، ومن ضمن الأفكار التي يمكن تطبيقها على تلك الحفلات أيضًا أن يتم توزيع صور العروسين في إطارات على الطاولات.

وفي نهاية مقال اليوم نكون بينا لكم بعض أفكار ديكور عرس، فقد وضحنا لكم عددًا من ديكورات الأعراس الشتوي الراقية، بالإضافة إلى ديكورات الأعراس الصيفي المتألقة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا