نبيلة عبيد تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية وخلافتها مع نادية الجندي

نبيلة عبيد تكشف عن تفاصيل حياتها

نبيلة عبيد تكشف عن تفاصيل حياتها .. أنها ممثلة مصرية كبيرة قدمت على مدار مشوارها الفني الكثير من الأعمال السينمائية الهامة، فقد حرصت على مناقشة العديد من القضايا من خلال الأعمال الخاصة بها، وعلى الرغم من أن مسيرة الفنانة الجيدة إلا أن حياتها الشخصية مليئة بالكثير من الأسرار، وقد طالتها الكثير من الشائعات التي تخص علاقتها بالكثير من أصدقائها داخل الوسط الفني من بينهم الفنانة الكبيرة نادية الجندي ومشكلة توقف عرض فيلم لنادية الجندي بسببها.

نبيلة عبيد توضح طبيعة المشاكل بينها وبين نادية الجندي

قامت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد بالتحدث عن طبيعة المشاكل بينها وبين نجمة الجماهير نادية الجندي، وقد أكدت الفنانة من خلال برنامج صدى الملاعب على ان تلك المشكلة كانت نتيجة وقيعة بينها وبين الفنانة، حيث علقت على الأمر قائله أن نادية كان لديها فيلم نازل ولكن حدثت بعض المشاكل ولكن بسبب الوقيعة قد تم الزج بأسمها وأنها السبب في الأمر، وقد حرصت نبيلة على التحري في الأمر وتأكدت من أنها مجرد وقيعة وأنها لا علاقة لها بالأمر على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: نادية الجندي تعلن عن عودتها للجمهور

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

وقد أكدت الفنانة خلال التصريحات الخاصة بها على أنها لم تتزوج ولم تقوم بعمل أسرة حتى الآن بناء على رغبة إحدى الشخصيات، مؤكدة على أن والدتها قد كانت تريد أن تزوجها وأن يكون لديها أبناء وأسرة كبيرة، ولكن كل شخص تقديم إليها كان يريد منها أن تتفرغ إليه وإلى منزلها، ولكن هذا الأمر لم يكن على رغبتها على الإطلاق خاصة وأنها تضع التمثيل في المقدمة دائما.

نبيلة عبيد وأزمتها مع نادية الجندي

نبيلة عبيد وأزمتها مع نادية الجندي

وعن أحب الألقاب إلى الفنانة فقد أكدت على أنها تفضل لقب غول التمثيل، يذكر أن الفنانة الكبيرة سوف تعود إلى الجمهور من خلال عمل درامي جديد في رمضان 2023 مع الفنانة المصرية حورية فرغلي ومجموعة من النجوم المصريين.

كلمات مفتاحية

نادية الجندي نبيلة عبيد

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا