نادية الجندي تعلن عن عودتها للجمهور من خلال عمل فني جديد

نادية الجندي تعلن عن عودتها للجمهور

نادية الجندي تعلن عن عودتها للجمهور  .. نجمة الجماهير كما يطلق عليه البعض تعتبر من بين أشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، خاصة وأنها تعتبر من النساء الذين تمكنوا من تقديم الكثير من الأعمال بطولة مطلقة وكانت تنافس كبار نجوم الفن من خلال الأعمال المميزة التي تقدمها، وقد قامت الفنانة مؤخرا بنشر صورة حديثة لها من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقد ظهرت بصحبة الفنان هاني شاكر وزوجها السابق محمد مختار في عيد ميلاد أحد الأصدقاء.

نادية الجندي تنشر صورة حديثة لها مع زوجها السابق

دائما ما تحرص الفنانة المصرية نادية الجندي على نشر مجموعة من الصور الحديثة لها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وآخر صورة قامت الفنانة بمشاركتها مع الأصدقاء هي الصورة التي قد جمعتها بالفنان الكبير هاني شاكر بالإضافة إلى زوجها السابق الفنان محمد مختار في عيد ميلاد أحد الأصدقاء المقربين منها، وقد أكدت الفنانة من خلال تعليقها على الصورة انها في بيروت بصحبة أصدقائها.

اقرأ أيضًا: شمس البارودي مصدر حديث الجمهور المصري

نادية الجندي

نادية الجندي

حيث علقت الفنانة على الصورة قائله:

“مع أمير الغناء العربي هاني، ربنا يديله الصحة ويمتعنا بأغانيه الجميلة، فنان من الزمن الجميل الراقي المحترم وزوجته الجميلة نهلة والمنتج محمد مختار في بيروت في احتفالية عيد ميلاد صديقنا الدكتور هراتش، قضينا أوقات جميلة بصحبة ناس أجمل”..

 يذكر أن الفنانة قد أشارت خلال الفترة السابقة على أنها سوق تعود إلى الجمهور مرة أخرى من خلال عمل فني مميز الفترة القادمة.

نادية الجندى

نادية الجندى

وآخر ظهور للفنانة كان من خلال مهرجان القاهرة للدراما وقد تم تكريمها خلال الدورة الأولي، وذلك على الأعمال المتميزة التي قد تمكنت الفنانة من تقديها خلال مشوارها الفني الحافل، ويعتبر مسلسل سكر زيادة مع الفنانة نبيلة عبيد وسميحة أيوب هو آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة خلال رمضان 2020.

كلمات مفتاحية

نادية الجندي نادية الجندي تعلن عن عودتها للجمهور

تعليقات (1)

1تعليقات
  • نبيلة عبيد تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية وخلافتها مع نادية الجندي - مشاهير
    منذ شهرين

    […] اقرأ أيضًا: نادية الجندي تعلن عن عودتها للجمهور […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا