الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا يُعيد افتتاح مطعم بيتش ديك الشاطئي بإطلالاته الخلّابة على المحيط

فندق الريتز-كارلتون

كشف فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا عن إعادة افتتاح مطعمه الشاطئي، بيتش ديك، للموسم الثاني ليقدّم لزوّاره فرصة الاستمتاع بإطلالته الخلابة على الشواطئ المميزة والرمال الذهبية والمياه الزرقاء الصافية. ويوفّر المطعم لزوّاره تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بالأجواء الخارجية المعتدلة، كما يقدم قائمةً غنية من المأكولات البحرية الممتازة وتوليفات الشراب المنعشة ليكون الملاذ المفضّل لسكان رأس الخيمة وزوارها للاستمتاع بتجربة طعام فريدة.

وقام فريق الطهاة الحائز على جوائز في المنتجع بإعداد قائمة الطعام باستخدام مكونات محلية، حيث يُمكن للضيوف تجربة المأكولات المشوية والبحرية التي يتم تحضيرها في منصات الطهو الحية. وتشمل قائمة الأطباق محار خليج دبا وكافيار ستوريا المعتّق والروبيان الأطلسي الكامل وطبق التحلية اللذيذ بينا فلامبيادا (الأناناس المشوي) وغيره الكثير.

ويبرز مطعم بيتش ديك بصفته وجهة مثالية بفضل تصاميمه الخشبية وديكوراته المستوحاة من الطبيعة، ليوفّر لضيوفه أجواءً مريحة تقدم لهم الملاذ الأمثل من صخب المدينة، وتمنحهم فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة أو مشاهدة الغروب أو تذوّق المأكولات البحرية الطازجة والشيشة.

ويتيح المطعم لزوّاره، من موقعه المتميز على ساحل رأس الخيمة، الاستمتاع بأجمل مشهد غروب وقضاء أمسيات مريحة مع الأصدقاء يتخللها الجلوس على الوسائد المريحة. ويمنح المطعم بفضل إطلالته البحرية المذهلة على الخليج العربي فرصة لمحبي التصوير لمشاركة لحظاتهم الجميلة مع الأصدقاء عبر إنستاجرام.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت تريسي أوليفر، المديرة العامة لفندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة وصحراء الوادي وشاطئ الحمرا: “يعتبر مطعم بيتش ديك وجهة مثالية للاسترخاء وتجديد النشاط واستعادة الحيوية إلى جانب كونه مطعماً شاطئياً مميزاً يطلّ على أجمل المشاهد الطبيعية ويقدّم أشهى المأكولات البحرية والمشروبات التقليدية. ويحظى منتجعنا بسمعة طيبة في تقديم تجارب طعام عالمية المستوى لضيوفه، وتعكس إعادة افتتاح مطعمنا بموقعه الرائع وقائمة أطباقه المبتكرة التزامنا بتقديم لحظات لا تنسى في جميع وجهات المنتجع”.

 

ويقدم مطعم بيتش ديك مزيجاً رائعاً يجمع بين المذاق الرائع لأطباقه والإطلالة البانورامية على الخليج العربي، كما يُعتبر المكان المثالي لاستضافة تجارب تناول الطعام الخاصة والمناسبات الاجتماعية في الهواء الطلق. ويفتح المطعم المرخّص أبوابه من الساعة 4 عصراً لتقديم المشروبات الخاصة بالمطعم، ويقدّم وجبات العشاء من الساعة 6:00 مساء حتى 10 ليلاً.

 

كلمات مفتاحية

فندق الريتز-كارلتون

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا