“فرساتشي” تطلق ساعتين للفخامة والتألق بأعداد محدودة

 

قامت “فرساتشي” بإطلاق نسختين خاصتين من تشكيلة ” V-Signature” للساعات النسائية التي تعد مرادفاً للقوة والأنوثة الطاغية؛ حيث تتميز الساعتان الجديدتان بالفخامة والتألق، خصوصاً مع الألوان المتباينة والمواد الفاخرة التي تجعل من هاتين القطعتين الرفيق الأمثل في موسم الأعياد.

كما تتمتع الساعتين بأحجار الألماس البراقة التي يبلغ عددها 2012 قطعة (أكثر من 1.5 قيراط) بالإضافة إلى غلاف الذهب الوردي المميز، وهي موزعة على شكل عروات كبيرة يزينها شعار المفتاح الإغريقي.

كما تتوزع أحجار الألماس على العقربين وفي مركز الميناء، ويأتي السوار المزودج المصنوع من جلد الأفعى الفاخر بلمسة مثيرة جذابة، وتتوفر باللونين الأحمر”20 قطعة فقط” والأسود “30 قطعة فقط”.

هذا ويعتبر فرساتشي أهم مصممي الأزياء في أواخر القرن العشرين، فهو مصمم الموضات الحديثة للسلع الفاخرة والعطور والإكسسوارات وأسلوب الحياة العصري للرجال والنساء، وعرض أول مجموعة أزياء من تصاميمه في ميلانو عام 1978 واشتهر فرساتشي عالميا بتصاميمه الفاخرة مثل الفستان الأسود الذي شهر الممثلة إليزابيث هيرلي التي ارتدته في العرض الافتتاحي للفيلم المشهور “أربع زيجات وتشييع واحد” عام 1994 .

كلمات مفتاحية

أعداد التألق فرساتشي محدودة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا