علياء بهات أوّل نجمة سينمائية هندية تظهر في الحملة الإعلانية “I’m a Fan” الخاصّة بفنادق ماندارين أورينتال

علياء بهات

علياء بهات، الحائزة على جائزة أفضل ممثلة في الهند خمس مرات، هي آخر المشاهير الذين ظهروا في حملة ماندارين أورينتال العالمية الشهيرة I’m a Fan. أدّت بهات أدواراً بطولية رائعةً في العديد من الأفلام الهندية، وجاءت مؤخراً بين أفضل عشرة أفلام على Netflix بالإضافة إلى دورها الرئيسي في فيلم “هارت أوف ستون” من إنتاج هوليوود، والذي سيبدأ عرضه عام 2023.

تجمع هذه الحملة ما بين “المروحة” التي تشكّل الرمز الأبرز لفنادق ماندارين أورينتال وأبرز المشاهير من العالم بما بي ذلك عشرة مشاهير حائزين على جوائز أوسكار يقيمون في فنادق المجموعة. وتقديراً لدعمهم، تقوم مجموعة فنادق ماندارين أورينتال بدعم جمعية خيرية من اختيار كلّ شخصية من المشاهير. وقد اختارت علياء مؤسّسة سلام بومباي، المنظمة الإنسانية للمراهقين.

منذ ظهورها لأول مرة في التمثيل قبل 10 سنوات فقط، فازت علياء بأكثر من 25 جائزة وفي عام 2022، ظهرت ثلاثة من أفلامها في قائمة أفضل خمسة أفلام هندية في البوكس أوفيس. قامت بإنتاج فيلمها الأول، Darlings، وتم عرضه حصريا على Netflix، ما جعلها في الصدارة، وأصبح ثاني أكثر المحتويات غير الإنجليزية مشاهدة على Netflix في جميع أنحاء العالم في غضون أسبوعين من صدوره.

وبصفتها مدافعة عن البيئة، ابتكرت علياء بهات مجموعةً من الملابس الصديقة للبيئة للأطفال تحت تسمية Ed-a-Mamma، لغرس حبّ الطبيعة في نفوسهم. وفي أقلّ من سنتين، أصبحت واحدةً من أكثر العلامات التجارية المحبوبة للأطفال في الهند.

تمتلك علياء أكثر من 70 مليون متابعٍ على إنستغرام وهي بين أفضل خمس حسابات متابعةً في الهند. إلى ذلك، ظهرت في قائمة فوربس 30 تحت الـ30 من أصحاب الإنجازات الكبيرة كما تمّ تقديرها في أحدث نسخة من جوائز تايم 100.

بهات متزوجة من رانبير كابور، أحد أبرز الممثلين في الهند. وقد حقّق فيلمهما الأوّل معاً Brahmastra Part 1: Shiva، نجاحاً هائلاً عند الإصدار بالنسبة لإنتاج غير مرتبطٍ بعطلة في الهند. ويتوقّع الزوجان طفلهما الأوّل قريباً.

ماندارين أورينتال، نيويورك هو الفندق المفضّل لعلياء حيث “يقع في واحدة من مدن العالم وأحد المواقع المفضّلة لديها، كما أنّه يتميّر بإطلالات أخّاذة على المنتزه وأفق المدينة، وبتقديمه أشهى المأكولات، ودفء الضيافة فيه، كما أنها تحتفظ بالكثير من الذكريات من إقاماتها في هذا المكان.”

وصرّحت أندريا نيومان، نائب الرئيس العالمي للعلامة التجارية لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال، قائلةً: “تواصل حملتنا الشهيرة تحقيق نجاح كبير بالنسبة للعلامة وينعكس ذلك في اتّساع نطاق وصولها في العالم وقاعدة معجبيها المتنامية. ويسعدنا أن نرحّب بانضمام علياء إلينا كأحدث سفيرة لنا وأول سفيرة لنا من الهند. ومن خلال التركيز على المشاهير الذين يمتلكون شغفاً حقيقياً بفنادق ماندارين أورينتال، والمتميّزين في مهنتهم، والاستثنائيين في اختياراتهم، استطعنا تسليط الضوء على فنادقنا بطريقةٍ فريدة ومثيرة للاهتمام.”

تنطلق الحملة في شهري أكتوبر ونوفمبر حيث ستظهر صور علياء في مطارات الدوحة وجنيف واسطنبول وطوكيو ولوس أنجلوس ومدريد وميلانو وباريس. وسيستكمل ذلك بحملة صحافية في آسيا وأوروبا وأمريكا في نوفمبر وديسمبر.

ونذكر من أهمّ المشاهير الذين شاركوا بحملة I’m a Fan الخاصّة بفنادق ماندارين أورينتال مورغان فريمان، وآدم سكوت، وهيلين ميرين، وديف باتيل، ولوتشي ليو، وسيسيليا بارتولي، وسير آندي موراي، وستانلي توتشي.

 

كلمات مفتاحية

علياء بهات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا