حملة MICHAEL KORS وMICHAEL KORS MENS لخريف 2022

Michael Kors أطلقت الحملة الإعلانية لخريف 2022 لكل من من Michael Kors  وMichael Kors Mens، من بطولة بيلا حديدFelice Van Noordhoff، Sacha Quenby ، Sora Choi، He Cong، Alton Mason ، واWang Xiangguo وParker Van Noord ، تم التقاط صور الحملة من قبل المصور الشهير Lachlan Bailey .

 

تسلّط الحملة الجديدة ،التي تم تصويرها في لندن، الضوء على روح العلامة التجارية المتمثلة في نمط حياة الــ jet set حيث تستمتع بيلا حديد وAlton Mason وأصدقاؤهم بكل ما تقدمه المدينة الأنيقة من إثارة. هذا ما يعنيه نمط حياة الجيت-سيت في أقصى درجات ترفه: من طائرة جيت خاصة إلى طائرة هليكوبتر خاصة إلى قارب فريد من نوعه. تُبرز صور Bailey البرّاقة المتعة والمغامرة في نمط حباة الـ jet set والسفر حول العالم في أبهى صورها.

 

يعيد الفيلم القصير المصاحب للحملة  الذي أخرجه المخرج الديناميكي والمصور السينمائي Matt Baron  والذي لعبت دور البطولة فيه كل من حديد و Mason الحيوية إلى نمط حياة السفر jet set الأنيق هذا الموسم، من خلال ملاحقة العارضين وهما يشرعان في مطاردة مثيرة كالقط والفأر في أرجاء مدينة لندن.

 

يقول Michael Kors:

 

”  أردت الاحتفال هذا الموسم  بعودتنا جميعًا وأخيرًا إلى السفر مرة أخرى، حيث شعرت بأن مدينة لندن هي المكان المثالي للانطلاق. تعد مدينة لندن بمثابة وجهة سفر عالمية حقيقية، فهي أنيقة وحيوية ومتألقة بشكل لا يصدق، لقد أحببت أيضًا فكرة إظهار العناصر التاريخية والحديثة التي تجعل المدينة مميزة للغاية.”

 

يعدّ خريف 2022 بالنسبة لمجموعة MICHAEL من Michael Kors ، بمثابة موسم مرادف لأناقة سفر الجيت-سيت الساحرة. تعكس القطع الرسمية المنفصلة عفوية الموسم السلسة ، في حين تعتبر الملابس الخارجية من الجاكيتات والمعاطف الجذابة المثالية لحياة سريعة الوتيرة بمثابة جوهر مجموعة الخريف. يخلق التريكو المريح والجلد الأملس توازن مع فساتين السهرة، في حين تعتبر درجات الألوان من لون بيج الجمل الكلاسيكي، و البرغندي، والرمادي الفحمي ، ولمسات من اللون البرتقالي بمثابة أساس نسق الألوان الموسمي الغني. عندما يتعلق الأمر بحقائب اليد التي تعتبر بمثابة نجوم المجموعة ، فينضم تصميم Parker الذي تم طرحه حديثًا، مع أكسسواراته الهندسية الجريئة Empire ، إلى حقائب Hamilton وحقائب SoHo على رأس قائمتنا من القطع المفضلة من العلامة التجارية.

 

تجسّد مجموعة Michael Kors الرجالية الجاذبية الأنيقة للحملة من خلال الملابس الخارجية متعددة الطبقات، والقطع المنفصلة غير المتكلفة والحقائب الأنيقة الخاصة بالسفر.

 

كلمات مفتاحية

Michael Kors

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا